لومى1234
لومى1234
عادي يابنات وانا اشوف سنه ونص صغير على الكلام انا ولدي مانطق زين الا بعد 3سنوات والبنات ماشاء الله دايما يتكلمون قبل الاولاد بس حاولوا تسولفون معاهم تكلمونهم تعلمونهم على بعض الكلمات مو دايما مقابلين التلفزيون
حبيبي انا
حبيبي انا
انا بنتي عمرهااا سنه وونص .. ماا تتكلم بس بابا .. احاول اعلمها ماما .. ما تردد ابد ... حتى لما اناديها ما تلتفت لي .. بس من اقولها مصاصه يالله اشوفها جدامي على طول .. يعني مزاجيه اللي تبي ترد عليه ترد ولا لاا ..... ومجننتني ,الله يعين ,,
ريحة البنفسج
ريحة البنفسج
انا بنتي عمرهااا سنه وونص .. ماا تتكلم بس بابا .. احاول اعلمها ماما .. ما تردد ابد ... حتى لما اناديها ما تلتفت لي .. بس من اقولها مصاصه يالله اشوفها جدامي على طول .. يعني مزاجيه اللي تبي ترد عليه ترد ولا لاا ..... ومجننتني ,الله يعين ,,
انا بنتي عمرهااا سنه وونص .. ماا تتكلم بس بابا .. احاول اعلمها ماما .. ما تردد ابد ... حتى لما...
انا بعد ادعو حق ولدي بان الله يفتح عقدة لسانه عمرة خمس سنوات ما يتكلم الا شوي وانا اعالجه عند دكتورة نطق وعند ماي في اذنه يحتاج الى عملية
دلع دلع
دلع دلع
ريحة البنفسج الله يشفي ولدج ويشفي ولدي لن ابني نفس حالت ابنج يارب ياكريم تشفيهم يارب
بنت الصالحين
بنت الصالحين
انا ولدى عمره سنتين واربعه شهور ومايتكلم الا كم كلمه بس ماشاء الله يفهم وو اطلب منه شى يسويه لكن الكلمات قليله الى يقولها