_morymory
_morymory
سويت الحجامه عشان الفتور والام المفاصل والصداع الحمد لله الصداع خف كثييير
سويت الحجامه عشان الفتور والام المفاصل والصداع الحمد لله الصداع خف كثييير
طيب حبيبى شفتى انتى بنفسك قولتى ان الحمد لله الصداع خف كتير
والاماكن الصحيحه ان شاء الله بصور لك اياها اول ما يخلص السكنر
ويا ليتك تطبقى السنه وتسويها كل شهر والله يشفيك انتى وكل مرريض بإذن الله
_morymory
_morymory
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتى اذا تصفحتى الصفحات الماضيه راح ترى موضوع كامل وشامل عن موضوع الحجامه والصوم اقرأيه كلو وراح تلاقى كل شىء فى هذا الموضوع بالتفصيل

وبالنسبه للارقام ياليت تنزلينها على العام وان شاء الله ما تمسحها التوت الزاكى حتى تعم الفائده لكل خواتنا بالرياض وحتى يلاقون الارقام موجوده وقتما احتاجوها لان يمكن لو راسلوك عالخاص احيانا ما تكونى موجوده والله ييسر اموركم
دلة المزايين
دلة المزايين
حبيبتى اذا تصفحتى الصفحات الماضيه راح ترى موضوع كامل وشامل عن موضوع الحجامه والصوم اقرأيه كلو وراح تلاقى كل شىء فى هذا الموضوع بالتفصيل وبالنسبه للارقام ياليت تنزلينها على العام وان شاء الله ما تمسحها التوت الزاكى حتى تعم الفائده لكل خواتنا بالرياض وحتى يلاقون الارقام موجوده وقتما احتاجوها لان يمكن لو راسلوك عالخاص احيانا ما تكونى موجوده والله ييسر اموركم
حبيبتى اذا تصفحتى الصفحات الماضيه راح ترى موضوع كامل وشامل عن موضوع الحجامه والصوم اقرأيه كلو...
عزيزتي شدني موضوعج وايد وعجبني ونويت اتوكل على الله واسوي حجامه

انا صارلي متزوجه 9 شهور تقريبا ولين الحين الله ماكتب لي الحمل بالرغم من إني خذيت بكل الأسباب اللي ينصحون فيها أثناء الجماع وقبله وبعده وكل شهر احسب حق نفسي أيام التبويض والإخصاب بس إرادة رب العالمين فوق كل شي والحمد لله على كل حال

بصراحه انا ما اعرف شو سبب تأخر الحمل لأن زوجي رافض فكرة الفحص ويقول تو الناس... بس انا متلهفه على هالشي واحب الاطفال مووووووووت

يوم السبت زوجي سوا حجامه لأن كان عنده آلام بالظهر... سووا له في أعلى الظهر بين الكتفين تقريبا وآخر الظهر في النص واعتقد اماكن ثانيه في الظهر بعد بس ما اذكر

انا ما اعرف إذا العيب مني او من زوجي.... ماعندي أي مشاكل صحيه ظاهره ولله الحمد... الدوره عندي منتظمه ما شاء الله مثل الساعه... دوره طبيعيه جدا تييني كل 28 او 26 يوم وساعات 27 يوم... مدتها بين 4 و5 أيام والدم عندي طبيعي جدا... يعني ظاهريا ما اعاني من اي مشاكل

زوجي بعد ظاهريا مايعاني من اي شي... عنده بس قرحه في المريء تاعبتنه ومايقدر ياكل اي شي وهو من النوع اللي يهتم بصحته وبأكله

الحين هو سوا حجامه وابغي اعرف هل الاماكن اللي سوا فيها حجامه ممكن تعالج اي مشكله ممكن تكون عنده تسبب تأخر الإنجاب؟؟؟
والسؤال الثاني هل ممكن اسوي حجامه وانا ما اعرف سبب تأخر الحمل عندي وما ادري إذا كنت اعاني من أي مشكله؟؟؟ وإذا ممكن شو الأماكن اللي اقدر اسوي فيها الحجامه؟؟؟

ويزاج الله الف خير على حبج على مساعدة الغير وجعلها في ميزان حسناتج

دمتي في حفظ الله
_morymory
_morymory
عزيزتي شدني موضوعج وايد وعجبني ونويت اتوكل على الله واسوي حجامه انا صارلي متزوجه 9 شهور تقريبا ولين الحين الله ماكتب لي الحمل بالرغم من إني خذيت بكل الأسباب اللي ينصحون فيها أثناء الجماع وقبله وبعده وكل شهر احسب حق نفسي أيام التبويض والإخصاب بس إرادة رب العالمين فوق كل شي والحمد لله على كل حال بصراحه انا ما اعرف شو سبب تأخر الحمل لأن زوجي رافض فكرة الفحص ويقول تو الناس... بس انا متلهفه على هالشي واحب الاطفال مووووووووت يوم السبت زوجي سوا حجامه لأن كان عنده آلام بالظهر... سووا له في أعلى الظهر بين الكتفين تقريبا وآخر الظهر في النص واعتقد اماكن ثانيه في الظهر بعد بس ما اذكر انا ما اعرف إذا العيب مني او من زوجي.... ماعندي أي مشاكل صحيه ظاهره ولله الحمد... الدوره عندي منتظمه ما شاء الله مثل الساعه... دوره طبيعيه جدا تييني كل 28 او 26 يوم وساعات 27 يوم... مدتها بين 4 و5 أيام والدم عندي طبيعي جدا... يعني ظاهريا ما اعاني من اي مشاكل زوجي بعد ظاهريا مايعاني من اي شي... عنده بس قرحه في المريء تاعبتنه ومايقدر ياكل اي شي وهو من النوع اللي يهتم بصحته وبأكله الحين هو سوا حجامه وابغي اعرف هل الاماكن اللي سوا فيها حجامه ممكن تعالج اي مشكله ممكن تكون عنده تسبب تأخر الإنجاب؟؟؟ والسؤال الثاني هل ممكن اسوي حجامه وانا ما اعرف سبب تأخر الحمل عندي وما ادري إذا كنت اعاني من أي مشكله؟؟؟ وإذا ممكن شو الأماكن اللي اقدر اسوي فيها الحجامه؟؟؟ ويزاج الله الف خير على حبج على مساعدة الغير وجعلها في ميزان حسناتج دمتي في حفظ الله
عزيزتي شدني موضوعج وايد وعجبني ونويت اتوكل على الله واسوي حجامه انا صارلي متزوجه 9 شهور تقريبا...

سامحينى انا ما حبيت ارد عليك الا بعد تجهيز الصور ولكن واضح انها راح تطول شوى
وبالنسبه لاجابتى على اسئلتك فكل الحجامات تحتوى على موقعين اساسين وهما بأول الظهر وأخر القفا وذلك لان اعلاهما اجباريه حيث انها سنة اجباريه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وتخرج من الجسم بضع وسبعون داء والثانيه تعمل عملها فأصبحوا شىء اساسى بالحجامه وبالنسبه للأصحاء يكتفوا بعمل هذين الموقعين كل شهر
فأن شاء الله بتفيد زوجك وبالنسبه للاماكن التى تنفع زوجك بنزلك اياها بإذن الله
وبالنسبه لكى راح اعطيكى بإذن الله الاماكن المفيده لكى بشكل عام وأهم شىء تذكرى قول الله عز وجل ورزقكم فى السماء وما توعدون واصبرى واحتسبى
التوت الزاكي
التوت الزاكي
ما شاء الله تبارك الرحمن..
جزاك الله خيرا كثيرا مباركا فيه اختنا العزيزة..
وجعل مساعدتك لاخواتك في ميزان حسناتك..
ونفع بك الاسلام والمسلمين..
وكتب لك بكل حرف حسنات يضاعفها لك بحوله وقوته كيفما شاء....