الحل الاكيد لخفض هرمون البرولاكتين

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي الغاليات على قلبي:26:
انا من كم يوم طلبت مني االدكتورة تحاليل للهرمونات ولما طلعت النتيجه لقيت ان هرمون البرولاكتين عندي 35.7 طبعا تعتبر نسبه عاليه وعندي صديقه اثق فيها نصحتني بالبردقوش الله يرزقها اللي تتمناه لانها كانت تعاني نفس المشكله. وايظا دكتورة التحاليل الله يجازيها خير نصحتني به
ووطبعا انا لازم اعمل بحث واستطلاع قبل ما اخذ اي شي او اكتبه لكم لاني ساحاسب عليه يوم القيامه ووجدت الاتي

&&&&&&&&&&

قد ورد ذكره في حديث مروي في ثلاثة طرق أحدها ضعيفة الحديث يقول: ( عليكم بالمردقوش فإنه جيد للخشام ) الخشام يعني: الزكام .

ايضاً في كتاب ابن قيم الجوزية في زاد المعاد في جزء الطب النبوي، والإمام الذهبي، والإمام الألوسي في الطب النبوي كلهم متفقين على شئ إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يصفه للصداع الذي لا ينفع معه الفصد ولا تنفع معه الحجامة. وهذا الصداع الذي نسميه الشقيقة أو الصداع النصفي ، وكان رسول الله يصفه للبنات عن طريق السيدة عائشة رضي الله عنها للي عندها خلل في الدورة الشهرية وغير منتظمة وللتي يأتيها عسر في الطمث والآم في الطمث وكان يصفه للنساء اللواتي لا يلدن (العقيم) كل ذلك موجود في كتاب ابن القيم في الطب النبوي.

* الاعجاز العلمي:

1 ـ قال الدكتور عبد الباسط محمد السيد أنه وجد بالتجريب العلمي ، أن المستخلص المائي المحتفظ بالزيوت الطيارة ، من هذا العشب ، له أثر فعال في تنظيم هرمونات الرنين ، و الآلدوستيرون ، والبروستاجلاندين ، وهي هرمونات الغدة الجاركلوية ، و بهذا يتفق استخدامه في الطب النبوي في علاج ضغط الدم المرتفع .

2 ـ كما وجد الدكتور عبد الباسط أنه ينظم هرمون البرولاكتين ، وأنه عند تجريبه بواقع كوبين من المستخلص المائي منه ـ فإنه يحل محل الدواء الكيميائي ، و بذلك يستخدم العشب في علاج حالات عدم انتظام الدورة الشهرية ، و كذلك عسر لطمث . و من ناحية أخرى فإنه يستخدم بنجاح في علاج حالات تسمم الحمل ، إذ إنه آمن تماماً أثناء الحمل .

3 ـ و لما كان هذا العشب يحتوي على مولدات الهرمونات في صورة تربينات ، لذا فإنه مفيد لتنظيم الهرمونات ، و بعبارة أوضح يعيد الإتزان الهرموني . و إذا أخذه الأصحاء فإنه لا يؤثر في اتزانهم الهرموني ، بل يؤدي دوره في إسراع التمثيل الغذائي General anabolic .

4 ـ نظراً لأنه منشط عام ، و يعمل على إعادة الإتزان الهرموني ، فإنه يزيل الماء الزائد من الجسم .

5 ـ يستخدم البردقوش في صورة شاي في الولايات المتحدة الأمريكية ، و يباع حراً في مخازن الأدوية ،على أنه ينظم الهرمونات ، و ينظم الدورة الشهرية ، و يزيل متاعب الطمث و عسره ، ويشيرون إلى علاقته بهرمون البرولاكتين المسؤول عن انتظام دم الدورة .

6 ـ ثبت حديثاً أن المستخلص المائي المحتفظ بالزيوت الطيارة منه يخفض سكر الدم بنسبة تصل إلى 15 % .

*وطريقة عمل شاي من هذا النبات هو أخذ ملء ملعقة أكل من أوراق النبات ووضعها في كوب ثم يصب عليه ماء مغلي ويغطى ويترك 15 دقيقة ثم يصفى ويشرب ويمكن تكرار ذلك مرة أخرى يوميا. (أي أعشاب لا تغلى يضاف عليه الماء المغلي حتى لا تفقد الزيوت الطيّارة).

وخلاصة القول بعد استعراض كل هذه الفوائد الصحية يجب استعمال البردقوش يوميا كشاي أو مع السلطة أو مع أي طعام آخر.

منقول للامانه........................ ولا تنسوني بالدعاء:26:
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الحب**
صمت الحب**

جزاك الله خيرا على هذا النقل المفيد ياعسل انتي
معلومات صحيحه100%
تصدقين يا فزدقه اخصائيه حجامه وصتني به وقالت لي خذيه ثلاث مرات على جوع لمدة شهرين وتنتظم كل الهرمونات بس انا امل بسرعه واحيانا انساه
الله يعين ما ندري الخير وين

:)
فزدق مملح
فزدق مملح
جزاك الله خيرا على هذا النقل المفيد ياعسل انتي معلومات صحيحه100% تصدقين يا فزدقه اخصائيه حجامه وصتني به وقالت لي خذيه ثلاث مرات على جوع لمدة شهرين وتنتظم كل الهرمونات بس انا امل بسرعه واحيانا انساه الله يعين ما ندري الخير وين :)
جزاك الله خيرا على هذا النقل المفيد ياعسل انتي معلومات صحيحه100% تصدقين يا فزدقه اخصائيه حجامه...
حبيتي صمت الحب.............. تسلمي على مرورك وعلى كلماتك الطيبه
وفعلا حبيبتي حتى انا مداومه عليه بس اذا اخذتيه لا تاخذي اي دوا تاني عشان ينزل الهرمون اما البردقوش او الدوا لان الاثنين ينزل الهرمون بشكل كبير وطبعا هدا غير مطلوب لان لازم من وجود الهرمون
والله يرزقك ويرزق كل مسلمه يارب
التقى
التقى
جزاك الله خيرا
معلومات قيمة جدا
بس عندي سؤال إذا ممكن تجاوبيني... كيف يكون استخدامه بالنسبه للدورة؟؟
قبلها بعدها أو أثناءها ؟؟ او ما لها علاقة بالدورة؟؟
صمت الحب**
صمت الحب**
حبيتي صمت الحب.............. تسلمي على مرورك وعلى كلماتك الطيبه وفعلا حبيبتي حتى انا مداومه عليه بس اذا اخذتيه لا تاخذي اي دوا تاني عشان ينزل الهرمون اما البردقوش او الدوا لان الاثنين ينزل الهرمون بشكل كبير وطبعا هدا غير مطلوب لان لازم من وجود الهرمون والله يرزقك ويرزق كل مسلمه يارب
حبيتي صمت الحب.............. تسلمي على مرورك وعلى كلماتك الطيبه وفعلا حبيبتي حتى انا مداومه ...
اطماني يا حبيبه انا موقفه العلاج من6شهور مليت من الادويه

بس اموووووووووت على الطب البديل والاعشاب ان شاء الله تشوفيني يوم ا خصائية اعشاب وطب بديل والشهاده اخذتها من النت خخخخخخخخ
فزدق مملح
فزدق مملح
حبيبتي التقي هدا عادي تاخذيه في اي وقت يعني لواخذتي كل يوم كوبين بيكون تمام بس ياريت وقت لما تكون المعدة فاضيه حتى يتم الاستفادة منه
وربي يرزقك ويرزق كل مسلمه يارب