موكاتشينو
موكاتشينو
الي اعرفه ان النعناع يهيج القولون
اليانسون والكمون والزنجبيل مررررره كويس
ام سويلم
ام سويلم
وانا نفس الشي احيانا بكون رايقه وبتجي الحالة !! سبحان الله انا جربت منقوع النعناع مفيد وبريح وجربت الاعشاب (( الزهورات )) اللي بتكون جاهزة منيحة كمان كتير
وانا نفس الشي احيانا بكون رايقه وبتجي الحالة !! سبحان الله انا جربت منقوع النعناع...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي عليك باللوز (اليدام-اليذام)
وعليك بالزبيب الأسود واذا ما كان متوفر فالأصفر اي الذهبي

والله يشافي الجميع اللهم آمين
سماسم العبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالعكس النعناع مهدئ للقولون والدليل==>مسويه حالها دكتورة !!
ان فيه مسكن للقولون عبارة عن زيت النعناع لما تاكلينه ينتشر في الامعاء ويهدئ القولون بإذن الله تعالى..
شوفي اختي عندك الشاي الاخضر يخفف الالم برضه بس لاتكثري منه واذاكان عندك ضغط تأكدي انه عادي تشربينه لاني ماعرف تأثيره على مرضى الضغط والسكر هذا اولا ..
ثانيا ..اذا تعبتي من القولون وانت حاسه ان اعصابك هاديه ومافيه حاجة قلقانه منها او مضايقتك يكون السبب في مثلا:تاكلين وتشربين في نفس الوقت او تاكلين بسرعة بالتالي ماتهضمين الاكل زين وهذي الاشياء كفيله باحداث غازات عندك ..
او يكون عندك تحسس من اكل معين مثلا الحليب يسبب لك تلبك في القولون او الفول وعامة البقوليات او الخيار وكل شخص سبحان الله غالبا يعرف الاشياءا للي ماتناسبه ...اتمنى اكون افدتك ولاطولت عليك ولاتنسيني من صالح دعائك
السوسنة الذهبية
شكرا لكم اخواتي :)

بالفعل استفدت وان شاء الله نفيد الجميع

انا كمان جربت النعناع وحسيته مفيد

الله يديم علينا الصحة والعافيه
لولو كاتي لولو
الله يشفى مرضى المسلمين والله اني كل يومين اشتري علبة بسكوبان ما ارتاح منه ابدا جربت الصيام كمان مانفع والحمية مانفعت نفع معي بس الرياضة والبسكوبان ادعو لي ان الله يشفينا من ها الامراض الله يشفيكم جميعا