noonoo 22
noonoo 22
كيفك حبيبتي و الله انا كنت مثلك تمام دااااايما جوعانة و ما الك الا تتخلصي من كل الاكل الي يسمن من البيت و تشتري الفواكه و الخضار و الاكل الصحي و اول شي كنت اعصب لما اجوع وايد و ما الاقي شي اكله بس بعد يومين معدتك بتصغر و بتتعودي على الوضع و بعد فترة تقدري تبدي رجيم.
كيفك حبيبتي و الله انا كنت مثلك تمام دااااايما جوعانة و ما الك الا تتخلصي من كل الاكل الي يسمن من...
جمانة حبيبتي , هادا الجوع مو جوع حقيقي , هوة بس عبارة عن حالة نفسية بتصيبك لما تعملي ريجيم , بعد ما تخلصي أكل بتحسي إنك جوعانة لأنك من جوة عم تقولي لنفسك إنه الأكل قليل و ما بشبع ( يعني إنت بتقنعي نفسك بهالشي )

أي واحد بده يعمل دايت لازم ما يفكر بالأكل بالمرة , يعنيبدك تقنعي نفسك إنه الأكل الي عم تاكلي هوة عبارة عن شيء بتاخدي من أجل إنك تعيشي فقط , يعني مش عشان تستمتعي بطعمه
و في حال إنك بتحسي بالجوع بعد الأكل إشربي ماي كتيييييييييييييييييييير , إجبري نفسك , مش ضروري يكون شرب الماي من رغبة منك !!!

إبعدي عن الحبوب و الأدوية , كلها دمار على الجسم !! إنت بدك تكسبي صحتك مو تدمريها و إنت مو حاسة !!!

يعمي إزا كانت الحبوب بدها توصلك للرشاقة و بعد شي 10 - 15 سنة يظهر معك مرض لا سمح الله , ساعتها ضلك هيك أحسن

موفقة :)
noonoo 22
noonoo 22
والله نفسسسسسسسس الحاااله بس إذا الواحد يبي يضعف لاازززم يضحي بالاكل علشااانه ودايماً خلي هالشي في باالج وخاصه إذا بديتي في رجججيييم وما شيه فيه إن الاكل ما بنحاااش ولا بيرووح كووكب ثاااني وما تقدرين تحصلينه بعدين الاكل مووجوود يعني مووجوووود وما بيرووح بعيد فأنسيه على الاقل مده معينه وامشي على رجيييييم لين ما تنحفييين وبعدين بترجعين لأكلك إلي تحبينه بس بعدها بتحسين إنك ما تااكلين واايد مثل قبل وتحسين إن معدتك صغرت
والله نفسسسسسسسس الحاااله بس إذا الواحد يبي يضعف لاازززم يضحي بالاكل علشااانه ودايماً خلي...
بالزبط :icon18:

لازم تتزكري دايما إنه الأكل ما رح يخلص من الدنيا و إنه بيجي وقت تاكلي فيه براحتك
شهدالشوق
شهدالشوق
كيفك حبيبتي و الله انا كنت مثلك تمام دااااايما جوعانة و ما الك الا تتخلصي من كل الاكل الي يسمن من البيت و تشتري الفواكه و الخضار و الاكل الصحي و اول شي كنت اعصب لما اجوع وايد و ما الاقي شي اكله بس بعد يومين معدتك بتصغر و بتتعودي على الوضع و بعد فترة تقدري تبدي رجيم.
كيفك حبيبتي و الله انا كنت مثلك تمام دااااايما جوعانة و ما الك الا تتخلصي من كل الاكل الي يسمن من...
حاولي حبيبتي تشغلين فسك بأي شي اذا حسيتي بالجوع مثلا تطلعين تمشين لو حول البيت تكلمين احد بالتليفون انا كثييييييييييييييير تجيني حالتك ومع الاجازة قلبت نظامي انام وقت الفطور والغدا واصحى بعد العصر تقريبا واول مااصحى مالي نفس آكل ولاشي ابد وعلى 10 او11 بالليل آكل 3الفجر اكل سلطة او تفاح او اي خضار وفواكه ولي شهرين تقريبا خفيت 5كيلو بس قليل ماامشي والريجيمات تتعبني ولا اشوف نتايج مرضية منها جربي وربي يوفقك اتمنى اكون افدتك
الرأي الحر
الرأي الحر
حاولي حبيبتي تشغلين فسك بأي شي اذا حسيتي بالجوع مثلا تطلعين تمشين لو حول البيت تكلمين احد بالتليفون انا كثييييييييييييييير تجيني حالتك ومع الاجازة قلبت نظامي انام وقت الفطور والغدا واصحى بعد العصر تقريبا واول مااصحى مالي نفس آكل ولاشي ابد وعلى 10 او11 بالليل آكل 3الفجر اكل سلطة او تفاح او اي خضار وفواكه ولي شهرين تقريبا خفيت 5كيلو بس قليل ماامشي والريجيمات تتعبني ولا اشوف نتايج مرضية منها جربي وربي يوفقك اتمنى اكون افدتك
حاولي حبيبتي تشغلين فسك بأي شي اذا حسيتي بالجوع مثلا تطلعين تمشين لو حول البيت تكلمين احد...
.

ـ ـ ـ بالنسبة لي تأتيني هذه الحالة أحساس غريب بالجوع وأحس معدتي تؤلمني من الجوع او هيك يتهيألي حتى وأن كنت ماكلة قبل شوية وأحس بصداع خفيف وأحتصار أحس روحي كأني محبوسة وأقوم أفتر بالبيت ما أعرف شنو أسوي أروح للمطبخ وأرجع للهول وأحاول أمنع نفسي ودماغي يقلي أكلي أكلي وأذا سمحت لنفسي بالأكل راح أكل وأكل الى أن أحس أن معدتي تؤلمني ولاحضت أني راح أكل بسرعة كبيرة وبدون أستذواق للأكل كأني مجبورة أو مغصوبه على أكله وبلقم كبيرة وبدون مضغ جيد تقولون عندي سباق بالأكل وأخربط يعني شنو قدامي اكله حلو مالح بقايا الغدا أي شي بالثلاجة حتى وأن لم أكن أحب طعمه كثيراً وأني ودا أكل بهذه السرعة أفكر شنو عندي شي ثاني أكلة وبعد هذا الاكل أهدى وأرتاح كأنه كان أحد خانقني وهسة فكني رغم ألم معدتي من كثرة الأكل ـ ـ ـ هذة الحالة بدأت عندي مع تضخم الغدة الدرقية ( خمول ) وزاد وزني تقريباً 20 كيلو نتيجة هذه الحالة بعد ما كنت طول عمري رشيقة رغم الحمل والولادة :( ـ ـ ـ المهم سويت العملية وشلت الغدة وماشية هسة على الحبوب أحس روحي أحسن وهذه الحالة خفت بس ما توقفت وما أعرف شأسوي أدعولي أضعف وأرجع للـ 60 مثل قبل :icon33:
قيوانية حتى النخاع

حبيبتي لازم تضحين بشي مقابل شيء،.. وترى كلنا

بنفس الحالة،... بس قاعدين نجااهد عشان نوصل،..

وندخل عالم الرشاقة،.. العالم اللي كنا نسمع عنه،..

ومانشووفه،..