البيضاء

البيضاء @albydaaa_2

عضوة نشيطة

لماذا لايتحرك

الحمل والإنجاب

اخواتى بنات حواء انا دخلت الاسبوع 18 و من اسبوعين حسيت بحركة النونو ثم الاسبوع التالى حركة بسيطة ثم لم اعد اشعر به هل هذا طبيعى انا قلقة جدا انا سويت سونار من 5 ايام و كان يتحرك بسيط ردوا على اكرمكن الله
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السيدة ماما
السيدة ماما
في أجنة تتحرك بكثرة و في العكس .. يعني عادي ان شاء الله .. بس انا سمعت عن شي ممكن تسوينه تخلين الجنين يتحرك

كلي تفاح طول اليوم .. التفاح يعطي الجنين حيوية

مرة صديقتي تعرضت لحادث .. بس الحمد لله ما صار شي و كانت في الشهر السادس .. من الصدمة و من الخوف ما قام الجنين يتحرك .. نصحتها وحده عجوز بأكل التفاح و ما شاء الله على قولتها تحرك الجنين بعدين

ان شاء الله خير
mishmish
mishmish
ممكن يكون بيتحرك وانت لا تشعرى لان حجمة لا زال صغيرا لا تقلقى انا كان يحدث معى هذا :26:
honey_lipes
honey_lipes
ان شاءالله كل خير لا توسوسين يالغاليه:27:
om sarah
om sarah
حبيبتى انا فى الاسبوع ال20 و الحمد لله تعالى و مثلك تحرك البيبى فى الاسبوع 18 و اعد تقريبا 6 ايام بعدها لا اشعر بيه ثم بدا الحركه تانى مرة او اتنين فى اليوم و ايام يتحرك و ايام لا
يعنى و فى مرة شربت مردكوش ثم بيبسى و بعدها بدا يتحركه بكثرة بعدها بساعه ربما صدفه و ربما الببسى و المنبهات مث الشوكولاته تساعد البيبى على النشاط
لكن طبيعى ان تكون الحركه قليله فى الاول ثم لما يبدأ البيبى يتكبر تحسى اكتر
انا كنت مثلك قلقه لكن بنات المنتدى طمنونى و الحمد لله
البيضاء
البيضاء
جزاكم الله خير يا اخواتى انا عندى سؤال اخر سامحونى هل يمكن انه لايتحرك لانى عندى نقص فى شئ فيتامين معين اوكالسيوم انا اخذ فيتامين متعدد قرص يوميا فقط هل هنالك اشياء اخرى لابد ان اخذها؟:confused: