ارجوووكم ادخلوا ضروري الزين راح تضنونه بيرجع ؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

مرحبا حبايب قلبي..اولا الحمدلله الوهاب اللي انعم علي بنعمة الحمل والله يتمم نعمه علي ويفرحني بشوفة طفلي سليم معافى ويرزق اخواتي المحرومات الذريه الطيبه الصالحه المعافاةآآآآآآمين يارب..

في شغله مقلقتني بحكم اني بكريه انا قبل الحمل كان وزني تقريبا60 وطولي 163 كان جسمي حلو ومشدود وبعد ماحملت طلعت لي البلاوي المتلتله بدت التشققات من الشهر الخامس في الصدر والارداف والفخوذ ولونها احمر وتضيق الصدر وبدا السواد يغزو جسمي وخصوصا رقبتي وصدري واباطي والمناطق الداخليه احس اني شنت مررره وقل جمالي عن اول كثييير انا الان لي عشر ايام في الشهر الثامن والسواد كل ماله يزيد مع اني اهتم بنفسي مررره واحط اقنعه طبيعيه على وجهي ورقبتي واستخدم خلطة الجليسوليد والليمون وزيت الزيتون لجسمي ولا فيه فايده..

بنات تكفون ابغى الرد بصراحه وبدون مبالغه من صار لها مثلي ومتى بالضبط يروح يعني تطلع من الاربعين وهي مازالت مسمره وعليها علامات الحمل ولاتروح في الاربعين والبطن بصراحه وبدون مبالغه كيف يكون شكله على طلعتك من الاربعين هل يكون كبير مررره ولاوسط ولاكيف بالضبط واذا فيه خلطات استخدمتوها وفادتكم اذكروها ارجوووكم ردوا علي ولكم مني احلى دعوه بظهر الغيب
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*احبه حيل*
*احبه حيل*
افااااااااااا!!!!!!!!!!!! 39مشاهده ولا رد واحد ؟؟؟؟

ماهقيتها منكم يابنات حواء على الاقل واسوني بكلمه ..الله يسامحكم
ღنوارةღ
ღنوارةღ
السموحة

ما عندي أدنى فكرة

بس ما حبيت أدخل

وما أسلم : )
Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
حبيبتي لا تنزعجين ولاتكدرين خاطرك
هذه مسألة هرمونات طبيعية جدا وخصوصا مع الجو
إن شاء الله بالكثير 6 اشهر بالكثير حتى يختفي نهائيا، الأكثر سيخف في فترة الأربعين
بعد الولادة عليك بالاستحمام يوميا قبل الاستحمام يجب دهن الجسم بالفازلين أو إذا استطعت الحصول على الجليسرين ادهني كل الجسم واستحمي حالا لاحاجة للانتظار وافركي جيدا ستجدين لون الماء معكر وهو ينزل من الجسم واحرصي على الصنفرة مرة أسبوعيا
بالطبع هناك خلطات كثيرة ولكني أقدم لك الأسهل حيث أن الوضع في فترة النفاس لايساعد بأكثر من ذلك
بحبك وأداري
بحبك وأداري
الله يقومك بالسلامه

ان شاء الله البنات يفيدونك ياعسل
*احبه حيل*
*احبه حيل*
الله يسعد كل من تعنت وردت علي حتى لو بسلام او تحيه يكفي انها عبرتني..الله يعطيكم اعظم مماتتمنون ويرزقكم من واسع فضله ورحمته آآآآآآآآآآمين يارب