ايسر2

ايسر2 @aysr2

محررة برونزية

حضانه أطفال وإلا كوفي >> خلاص إفتر راسي !!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يجزاكم خير ابى استشيركم في موضووع مهم..

انا قريب راح ادخل مجال التجاره وراح ادخل بإذن الله في مشروع تجاري واتمنى اني انجح واتوفق فيه

وطبعا مثل ما إنتم عارفين الأفكار التجارية والمشاريع كثيــــــــــــــــــــر

بس في مشروعين محتاره بينهم ما أدري ايش اختار بالضبط

المشروع الأول " هو اني افتح كوفي شوب في مجمع تجاري كبير .. طبعا هالكوفي راح يكون نسائي وماراح يدخله رجال

وبكذا راح تقدر المرأه تاخذ راحتها بالمجمع متى ماتعبت راح تلقى هالكوفي

تقدر تجلس بحرية تامه وراح اوفر شبكه واير لس داخل الكوفي عشان تجذب الزباين أكثر ..

المشروع الثاني " اني افتح حضانه اطفال داخل مجمع تجاري .. صراحه لما أشوف الحريم شلون يتعذبون مع اطفالهم

في الأسوآق أرأف بحالتهم .. لو فيه حضانه تقدر تخلي اولادها وتتمتع بالتسوق بصرااحه ترى الأطفال يتعبون من كثر المشي

حراااام حتى الشغاله ماتقدر تخليها وياهم وتروح عشان كذا لازم يكون فيه مكان آمن مكان ثقه تقدر تخليهم فيه وتكمل تسوقها ..

طبعا راح أجيب مربيات ومشرفات سعوديات وراح اوفر العاب وديكورات تجذب الأطفال للجلوس داخل الحضانه

حاليا محتارة بين هالمشروعين محتاره ايش اختار منهم بالضبط

ابي أخذ آرائكم واقتراحاتكم اي واحد من هالمشاريع هو الأفضل وأيهم برايكم هو الي راح يمشي..

لأني بصراحه أخاف أخسر وانا توني في بداية المشوار وعندي طمووح كبير وقدره على اني ابدع بالمشروع إلي أختارهـ بس خوفي ان الناس ماتتقبل الفكره ..

دعواتكم لي بأن ربي يفتح لي باب للكسب الحلال..

أستنى ردودكم ...

:26::26:
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mnaaal
Mnaaal
ما شاء الله كلها أفكار حلوة وتحير !

طيب بسألك دراسة الجدوى والاستشاره المتخصصه ايش قالوا لك ؟
سولاف2005
سولاف2005
Mnaaal Mnaaal :
ما شاء الله كلها أفكار حلوة وتحير ! طيب بسألك دراسة الجدوى والاستشاره المتخصصه ايش قالوا لك ؟
ما شاء الله كلها أفكار حلوة وتحير ! طيب بسألك دراسة الجدوى والاستشاره المتخصصه ايش...
المشروع الثاني عملي جدا وحلو بس حاولي ان المركز التجاري اللي تختارينة يكون علية حركة وكبير,,,,,,,,,
وردهـ المنتدى
المشروع الثاني أحلى

لأنه الأول ما تضمني اللي بتدخل على الشبكة

عندك وين رايحه وايش المواقع اللي داخلتها

فكل ذنب ممكن يصير رح يوصلك حتى لو بعد مماتك

بعد عمر طويل يا رب ...

فالثاني أشوفه مناسب أكثر
كرد الأبيض
كرد الأبيض
الحضانه انسب
وفكره روعه واتمنى نلقاها في كل سوق ,,
بالتوفيق ياغاليه