دفى المشـاعر
دفى المشـاعر
بصراحة احسن دكتور هو دكتور محمد حمدان وانا بصراحة ولدت عندهم ترى حتى دكتوره امل كويسه بس لقيت مشاكل كثيره تخيلو انا نايمه الساعه 5 الفجر يقوموني من النوم ويسالوني عن الرموت ومافي نظافه انا طالبه غرفه خاصه الله لايوريكم صغيره والممرضات يزمرون على الواحد وانا اللي خلاني اولد هناك بس عشان الدكتور لاااكثروطريقة تحليل لدم البيبي غريبه جدا يحطون دبوس بيد البيبي وينقطون الدم في العلبه نقطه نقطه والبيبي تطلع روحة من الصياح وتخيلو ترى الزوج مايقدر يسهر عند زوجته السكرتي كل شوي يطق الباب الساعه 12 انتهت الزياره يعني انا والده على حسابي مو شركه ولقيت هالمعامله والله هذا اللي صار لي
um 3booody
um 3booody
انا ما انصح بتداوي سمعت من بنات ان خياطتهم مررررررررررررة شينه والحين اللي اعرفهم متوهقين يبون يسوون تجميلي
&لمعة الماسة &
&لمعة الماسة &
بصراحة احسن دكتور هو دكتور محمد حمدان وانا بصراحة ولدت عندهم ترى حتى دكتوره امل كويسه بس لقيت مشاكل كثيره تخيلو انا نايمه الساعه 5 الفجر يقوموني من النوم ويسالوني عن الرموت ومافي نظافه انا طالبه غرفه خاصه الله لايوريكم صغيره والممرضات يزمرون على الواحد وانا اللي خلاني اولد هناك بس عشان الدكتور لاااكثروطريقة تحليل لدم البيبي غريبه جدا يحطون دبوس بيد البيبي وينقطون الدم في العلبه نقطه نقطه والبيبي تطلع روحة من الصياح وتخيلو ترى الزوج مايقدر يسهر عند زوجته السكرتي كل شوي يطق الباب الساعه 12 انتهت الزياره يعني انا والده على حسابي مو شركه ولقيت هالمعامله والله هذا اللي صار لي
بصراحة احسن دكتور هو دكتور محمد حمدان وانا بصراحة ولدت عندهم ترى حتى دكتوره امل كويسه بس لقيت...
وين هذا يالغلا باي مستشفى وانتي وين ناوية تولدين اذا انتي من الشرقية الله يقومك بالسلامة
دفى المشـاعر
دفى المشـاعر
انا ولدت بمستشفى المواساه الله يقلعهم وترى مستشفى التداوي مو كويس لان بنت اخت زوجي ولدت هناك وبنتها كانت تعبانه وموقالو لها وهي شكت وودتها مره ثانيه قالو لها كل شي طبيعي لما ماارتاحت ودتها لمستشفى الولاده والاطفال بالطوارئ قالو لها مافي فايده بس بتعيش ايام حالتها مره وصارت بالعنايه 3 ايام وتوفت بس للامانه دكتوره ساميه بالتداوي مرررررره كويسه
من لي غيرك
من لي غيرك
الموساااااااااه زفت بغض النظر عن الدكاااتره اعرف وحده لما ولدوها سحبو الولد من يده ونكسرت وبعد هذا العذاب ولدوها قيصريه

عندكم اسطوووون ممتاز العنايه جنااان قبل الولاده واثنا الولاده وبعدها

الله يتمم لكم على خير