رمزالحزن

رمزالحزن @rmzalhzn

عضوة جديدة

ارجو المساعده من كل حكيمة

الأسرة والمجتمع

المنتدى : استشارات زوجية مشكلة وانا محتاره اريد المشوره من الحكيمات
بتاريخ : منذ 9 ساعات الساعة : 03:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات هده اول مشاركه لي في المنتدى واحمد الله تعالى ان لي اخوات حكيمات لحل المشاكل الزوجيه بمشيئة الله
زوجي طيب جدا وثري ويحبني والمشكلة تكمن في تعوده او تربية زوجته الاولى له حيث قد تعودا مند 26سنه على اسلوب معين والكل يفهم الاخر وملبي طلبات الاخر اما انا فكل من هم حولي قد تاكدو من حبته لي
اما انا فاشعر ببعض الضايقات منه ولاكنها من فتره الى فتره ...وامشيها تحدث خلافات كثيره جدا بيني وبينه وسرغان ماتزول ...لست كثيرة الطلبات وخاصة فترة حملي الان ومشاويري قليلة جدا...في هده الفتره هو كثير الهروب من المنزل حيث يدهب الى الاصدقاء في النهار والليل الى الاستراحه عكسه تماما سابقا طلبته اليوم ان يدهب بي لامي حيث اشتقت اليها كثيرا فهاتفته فقال :حاضر في هده الاثناء كنت ساقفل السماعه وادا بي اسمع صوته يتحدث توقعته يكلمني ولاكني تفاجأت بالكلمات الجارحه منه تنهال على قلبي المسكين بالعبارات المدميه حقا فادا هو يقول لصديقه (الله يلعنها ... نكدت علينا )هنا صعقت واقفل السماعه ثم عاودت الاتصال فقلت له بايش نكدت عليك ...فتلعثم وقال ماقصدي بغينا نروح مكه وانتي دقيتي في وقت ضيق فقلت له مشكور واقفلت السماعه ثم اتصل بي مرة اخرى وقال انا عند الباب انزلي .... فجررت خطاي وامشي كالطير الكسير من هول ماسمعت ومن وقع الكلمه على نفسي ثم بدا يعتدر ويخرج مبلغ من المال ليرضيني ونفسي رافضه كل شي ثم دهبت الى امي واخوتي ولم ابدي لهم اي شيء ثم رجعنا مرة اخرى الى المنزل فقال لااريدك بهده المزاجيه ادا كان تبغيني ابات عندك؟عندها قلت اصمت افضل لك من اي كلمه وانت انسان كداب ولااريدميتك ولاحتى حياتك فدهبت الى منزلي والدنيا مسوده في عيني واحدث نفسي في الدهاب الى اهلي وقضاء بقية شهور حملي هناك ... شوروا علي ارجوكم ودام المنتدى ...
المعدبه :رمز الحزن

رمزالحزنمشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى رمزالحزنالبحث عن المشاركات التي كتبها رمزالحزنالبحث عن جميع مواضيع رمزالحزن

7
601

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
نصيحة لاتتركي بيتك أحذرك ازعلي ببيتك قد ماتبغين لكن زعل ببيت اهلك شيلي الفكرة من راسك راح تكبر الموضوع

وانتي من حقك تزعلي وتتظايقي لكن ببيتك وأكرر ببيتك
(الرزان)
(الرزان)
الله يفرج همك
JuST fofo
JuST fofo
بالعكس اختي اللي صار من صالحك
واقصد انك عرفتي جانب يتعلق فيك وفي زوجك
اسألي نفسك , ليه قال كذا ؟
حاولي تبحثين عن السبب وصدقني بتحصلين الجواب ومعه الحل
اما موضوع انك تتركين البيت فهاذي اكبر غلطه
عيبنـا اننا نشوف مشاكلنا وما نشوف مشاكل غيرنا
غيرنا عنده مشاكل تهول ومع ذلك ماسكين بيوتهم وعيالهم
وموضوعك اختي بسيط
صحيح يمكن كان كلامه شوي جاارح
بس اكثر الشباب او الرجال كذا
عنده اخوياهم ينسوون حريمهم
ونصيحه لا تكبرين الموضوع في النقطة هاذي
اهم شيء انك توصلينه معلومه ان اللي قاله يضايقك
وبس

الله يوفقك ويكتب لك الخير
* Charismatic *
* Charismatic *
عندما وزّع الله الأرزاق ،لمْـٍ يعجب أحداً رزقه ’ و عندما وزّعت العقول،ڪلُّ أعجبه عقله !
تواصل نفسي
تواصل نفسي
الله يفرج همك