مشكلتي مع الجبنيه,,,,,,,,,,,

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

الجبنيه وما ادراك ماالجبنيه مشكلت

ماتنتفخ وتكون يابسه جربت كذا طريقه ونفس المشكله

من عندها حل تساعدني
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شحرورة الخليج
اكتبي طريقتك علشان نعرف وين الخطا لان الجبنيه تضبط علي طول
كوكبة لشمال123
كوكبة لشمال123
جبنية قصيميه نفس المشكله
(الصيدلانية)
(الصيدلانية)
هذي طريقتي بالجبنية روووووووووعه تنفش ومن جوا فاضيه

الله يجزاها خير صاحبة الطريقه ويسعدها ربي ويوفقها لما يحب ويرضى

بيضه + ملعقتين كبيرة حليب بودره + ملعقة كبيرة سكر + ملعقة كبيرة خميرة فوريه +ملعقه صغيرة فانيلا + ملعقتين او 3 ملاعق جبنة +مطيبات مثل حبة البركة ,يانسون,كركم
...+ربع كوب مااااااااااااااء دافي
تخلط كل المقادير مع بعض جيدا
ثم نضيف الدقيق على دفعات الى ان تصبح عجينة طريه لا تلتصق باليد
ثم نغطيها جيدا ونتركها تختمر تقريبا ساعه ثم تفردها بمقاس نص سم ثم نقطعها باي شكل ونقليها بزيت على نار متوسطه
ثم نغمسها بالعسل او بالشيرة
ana keda
ana keda
اهلين ياقلبي

انا راح اعطيك طريقه تجنننننننننن
اخذتها هناء من المنتدى من وحده والله مااذكر اسمهااا الان اذكر اني نسخت الطريقه وحفظتهاااا
فاذا

مرت على الموووضوع ياليت تقول انها طريقتهاااا
وانا رااح انسخ كلامهاا بالضبط بس الطريقه عجييييييييييييييييييبه تجننننننننننننننن خياال

اول تحطينها بالزيت بس قلبيها على طول تنتفخ وتقرمش وااو تجنن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله بخير

واخيرا ضبطت معي الجبنيه لأني امووووت فيها بس ماعمرها ضبطت معي تجي قاسيه ومو منفوشه المهم هذي الطريقه اخذتها من بنت عمتي الله يعطيها الف عافيه ويحقق لها كل اللي تتمناه آميييييييين يارب العالمين هي معتمدتها من زماااان واخذتها منها حتى زوجي وعيالي انهبلوا>>>> بسم الله عليهم عليها والنتيجه مبهره منفوشه وهشه وطعمه ولذيذه >>>>>>>شهيتكم حتى انا اشتهيتها بس خملانه مالي خلق ادخل المطبخ >>>>>

المقادير كالتالي :

ملعقه كبيرة حليب بودره - ملعقه صغيره خميره - ملعقه صغيره مو مليانه بيكنج باودر - 3ملاعق كبيره جبن سائل - نص بياله زيت -كاس ماء دافي - ودقيق حسب الحاجه تخلط المقادير السايله مع بعض وتصب في اناء العجن ويصب عليها الدقيق لين تصير عجينه متماسكة وما تلصق باليد تترك تخمر ساعه والباقي بالصور

V
V

تفرد بسمك نص سانتي رقيقه شوي مو مره وتقطع حسب الرغبه بأي قطاعه واي شكل ترغبين

منقووووووله هالطريقه من هالمنتدى بس نااسيه اسم العضوووه الله يجزاها خير يااااارب

ام القمورين
ام القمورين
لرفع