gaamra

gaamra @gaamra

كبيرة محررات

اخوات الزوج

الأسرة والمجتمع

بنات ودي اخذ رايكم باخوات الزوج
هل تؤيدون ان تكون العلاقه بهم اخويه ام رسميه ؟؟
لان وحده تقول انتبهي من اخت الزوج وبالذات اذا كان لسانها زين معك لانها بتكون مبيته لك نيه شينه ..
وهالي قالت لي هالكلام اثبتت لي بأشياء صارت معها ..
ياليت الي عندها تجربه او نصيحه حلوه تقولها

لأني بصراحه اعيش تخبط في علاقتي معهم يوم كنت طيبه معهم شاخوا علي ويوم ثقلت عليهم طنشوني وش العمل وياهم ؟؟
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*^*قــلــــ بدرـــــب*^*
هلااااا اختي :27:
شوفي انا ان شاءالله بتزوج وبسكن مع اهل زوجي يعني لازم احتك فيهم بس انا وش حاطه براسي اني اكون على طبيعتي معاهم ورسميه شوي علشان مايدوسون مهابتي وباقلل من الاجتماعات معهم لان كثر الاجتماعات هي اللي تجيب المشاكل:26:
*DeMa*
*DeMa*
مرحبا اختي قمرا قبل كل شئ يعتمد على شخصيتهم ..

والتعامل مع اهل الزوج انا اعتبرة فن ومهارة !

يعني بإمكانك تصيرين صديقتهم بدون ان يقل احترامك ومكانتك بينهم
الدلـ أم أبراهيم ــوعه
شوفي حبيبتي
صدقيني اذا كانوا قريبين من زوجك
اكسبيهم بالطيب لان ماراح ياثرون على زوجك من ناحيتك..
وعامليهم بالاحسان يعاملوك ..
لانك منتي داخله معركه
واهم شي عندك رضى زوجك وبسسسسسسس

:26: :26:
shahr
shahr
أهم شيء لا تسمحي لآحد بالتدخل في حياتك حتى لو من باب النصيحة او الونسة او الكلام العادي وبالمقابل لا تتدخلي انت في حياتهم
وحدة تشتكي من اخوات زوجها مع انهم محترمات ...عشانها بارة بأاهلها يبغوها تجلس وتهتم بأخوهم لأن اخوهم طيب جدا
ووصلت للطلاق
طيب ........اخوات ايش دخلهم في حياة اخوهم ؟ ما توصل لدرجة انهم يعتبروا المراة جارية لأخوهم ....كوني له امة يكن لك عبدا هذا الكلام بينها وبينه فقط ! ولو احد اتدخل لو بالغلط في حياتهم انقلبت الدنيا اللي تحب اخوها ما تقهر مرته عشان تنكد عيشتهم هما الأثنين والزوج ما يرضى لزوجته انه احد يزعلها
غادةالكميليا
غادةالكميليا
علاقتي باخوات زوجي حلوه ورسميه بنفس الوقت ..نجتمع وننبسط بس مافي وحده تدخل بحياة الثانيه ..
وفي حد بالعلاقه ..وانا ماأيد انهم يعرفون كل تفاصيل حياتك ..شصرفتي والا شريتي ..
انا كنت اعلمهم بكل شي يدخل بيتي واطلع لهم كل مشترواتي واحس منهم تعليقات مو حلوه يفكروني جالسه العب
بفلوس اخوهم مع انهم ناس ماعليهم ويشترون اكثر مني ..ومايدرون ان صرفي الزايد من فلوس ابوي مو من زوجي
بس انا ماحب اتكلم ..
بعدها تغيرت وصرت مااحب اعرض نفسي للنقد ..
وغير كذا علاقتي فيهم تمام ..لانهم اولا واخيرا بنات خالي قبل ليكونون اخوات زوجي ..