الرفيعة

الرفيعة @alrfyaa

عضوة جديدة

تخلصي من سواد(.... )مضمون 100% ونكتب مكوناته

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم جميعا يابنات وياحريم
في وحده منكن تقدر تقول أنها ماتبغي المناطق الحساسة تصير بيضاء؟
حتى البيضاء تحب تستزيد... بس الكل خايف ومتشكك .. صح
شو رايكن ان هذا العلاج مضمون 100 في المائة ونحن وصينا اللي تركب المرهم تكتب المكونات ... حتى أي وحده فيكم تشتري تقدر تستعمله وهي مطمئنه بس المكونات تكون مرفوقة عند البيع لأن في ناس تنتظر تعرف وتروح تعمل الدواء حتى لو ماعندهم المقادير وممكن تصير مصيبة ويحملونها لغيرهم عشان كذه بس اللي تشتري تاخذ المكونات لان نحن واثقين من نفسنا

أيضا مرهم التشقق اللي يزيل الخطوط كذلك , واللي تبغي تخبرني برسل لها على الخاص بقية التفاصيل ولا تنسون في هدايا .. مثل مرهم التشقق نفسه بيكون هديه للي بتشتري ب 500 درهم وفي هدية كريم يشد الجسم مع جليتر يخليك تبرقين في الضوء الخافت ,, وفي بودره مع جليتر ذهبي للجسم بس شو؟؟؟؟؟ فوق الوصف.
طبعا منتجات تحفة العروس كثيرة وواضحة بس منتظرة أن تجربون اللي بيصير تجربة صادقة
80
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reema11
reema11
ممكن تخبريني عن التفاصيل اكثر؟

:27:
الرفيعة
الرفيعة
مافهمت .. اي تفاصيل ؟ عن شو بالضبط ياريما .. ؟
heartless
heartless
هلا الرفيعة..

عليج بالخاص:27: ..

أقول في حد جربه ومدح فيه ولا تبينا نحن نكون كبش الفداء؟...

ولو ما عليج أمر كلمينا أكثر عن منتجات تحفة العروس هذي أول مره أسمع بها.. ووين تصنع؟

:26:
الرفيعة
الرفيعة
بدون قلب مرحبتين
كبش الفداء مايشاورونه ويعرضون عليه ويتركون له الخيار
واللي تكتب لكم مكونات اي منتج للبيع هي اي شركة او مصنع او خبير والكل يعرض منتجاته ومافي شي بدون تجربة حتى اللقمة ... منتجاتنا مانعلن عن زباينها مثل ماكل الناس يسوون ,,, حتى لو شريتي بلوزة من اي محل راقي مابيقول حق اللي جاية بعدك كانت فلانه هنا قبلك والا شورايك يا اختي .ومنتجات تحفة العروس موجوده في المنتدى واتمنى من اللي اشتروا يتكرمون ويكتبون عنها بس تفاصيل المنتجات وانواعها موجوده اذا حبيتوا بحطها مره ثانية.. وانا حاضره
صدى الامواج
صدى الامواج
كريم التشققات يزيلها نهائيا وخلال كم اختي:27: