بنت عبدالرحمن
ممكن ترسلي لي التفاصيل عشان افهم فوائدها اكثر لاني افكر في شرائها منكي لانك دخلتي
بصراحه قلبي , معليش سوال صديقتي سمراء زياده شوي عن السمار المقبول بتفتحها او
اخفاء لسمارها وقتي وبغسله يزول لون البودره
** المُحبّة للخير **
كنوز المحبة :26: يا أهلين و سهلين أختي الكريمة , بالنسبة للهالات السوداء أنا ماجرّبت يا غالية , و لكن ربما يكون نافع أتمنى البنات يفيدوكي حبيبتي . بالنسبة لتوحيد مناطق الجسم على قول بعض الأخوات أنه يرد إن شاء الله و هو يا غالية إستعماله يعني لما يكون عندك مناسبة مثلاً أو حفلة أو سهرة .... بتوضعي منه عرفتي شلون و لا يستعمل كل يوم كل يوم .. الأخت غنوة جربته و عجبها كتير كتير و قالت أنه وحّد اللون بالجسم و أنا واضعة رابط موضوعها في الرد الثالث هنا في الموضوع أقرأي الموضوع كاملاً و إن شالله بالتوفيق حبيبتي :26::26:
كنوز المحبة :26: يا أهلين و سهلين أختي الكريمة , بالنسبة للهالات السوداء أنا ماجرّبت يا غالية ,...
بنت عبدالرحمن :26:
ولك تسلمي لألبي يارب العالمين و تحبّك الصحة و العافية يارب حبيبت ألبي :)
حبيبتي البودرة بتبيّض البشرة , و بذات الوقت و استعمال ورا استعمال , رح يفتح لون البشرة بإذن الله رب العالمين عرفتي شلون حبيبت ألبي ...

و التبييض ليس وقتي .... التبييض يفتّح لون البشرة مع الإستعمال المستمر بإذن الله تعالى .

و أي استفسار تاني حبيبتي أنا جاهزة تكرم عينك :) :26::26::26::26::26:
أسيرة النجوم
أسيرة النجوم
بالتوفيق أختي
** المُحبّة للخير **
الله يسلمك و يحفظك أختي الغالية و جزاك الله كل الخير :26::26::26::26:
ليتل بلاك دريس
السلام عليكم : طلبي : كيلو أو كيلوين من بودرة الياسمين الأصلية (( مع العلم أن كيلو بودرة الياسمين يعني كيلوين كريم أصلي و فاخر بعد خلطه مع الزيت )) . أنا من السعودية000 و اعتمدت طريقة تحويل الأموال (( الطريقة الثانية : طريقة كرت المعايدة الخاصة بالمُحبّة للخير أتمنى تسجيل طلبي بأسرع وقت ممكن . و أريد معرفة التفاصيل عن طريقة إستخدام هذا الكريم 00 و جزاك الله خير0:27:
السلام عليكم : طلبي : كيلو أو كيلوين من بودرة الياسمين الأصلية (( مع العلم أن كيلو بودرة...