مرجانة زمان
مرجانة زمان
الحمدلله على نعمة الامن والامان
سنسال عن هذا النعيم فاكثر الحمد والشكررر
sweetyroro
sweetyroro
وصفتي الحال تمام

انا فلسطينية وتحديدا تحديدا من غزة
تعودنا على الطائرات بكل انواعها صرنا حافظين الصوت ونميز الطيارة ونوعها من صوتها
حتى لو تسالي الاطفال 3 سنوات شو نوع الطيارة بيجاوبك صح
لو مر ت ساعتين بدونهم بنحس في شي غريب بالدنيا ما مرت طيارة ولا هيلوكبتر ولا زنانة .... عجيب
الرعب والخوف والفزعة اصبح ملازملنا على طول 24 ساعة توتر
نوم مافي نوم الا بازعاج وطبعا ما يحلى القصف الا بنص الليل وشوفي صراخ الصغار حسبي الله عليهم

وقت القصف كل ام تدور ولادها واللي طالع نتصل عليه نتطمن عليه
من لحظة القصف تسمعى الراديوهات المحلية اشتغلت عن مكان القصف وعدد الجرحي
وما نتطمن الا لما نتصل بالقرايب اللي ساكنين بالمنطقة المستهدفة >> متاثرة بالاخبار

وياسلام لو كان القصف قريب من البيت
الشبابيك اساسا تنكسر ياما غيرنا شبابيك بيتنا
الكهربا تنقطع هادا اذا كانت موجودة اصلا
البيت زلزال 9 ريختر كل شي يهتز
لو حاملة شاي بايدك او اي شي من الرعبة يوقع وبنكسر
اذا كنتي نايمة اساسا بتطيري عن السرير شبر
اذا صار قصف وقت المدارس ما تسمعي الا صرخة طلاب المدرسة على صوت واحد
الاطفال اذا كانو بيلعبو بالشارع قدام بيوتهم ما تلاقي كل واحد طيرااااااااان عالبيت يبكي
مرة كنا نبني طابق فوق بيتنا لاخواني وصار قصف العامل وقع من الطابق الثالث للارض بس الحمدلله جات سليمة شوية كسور ورضوض
مرة تانية قصفو موقع قدان بيتنا على طول مافي الا امتار واتصلو يقولولنا اخلو البيت خلال دقائق لانهم حيقصفو مرة تانية
والله انو جدتي عمرها بالثمانين وعماتي واهلى كلهم واخواني وزوجاتهم كللللللللللهم طلعو بملابس البيت وبجلال الصلاة وبدون جزم بالشباشب الله يعزكم مالحق حتى يركبو السيارات
طلعو ركض لعند الجيران باخر الحارة تخيلو المنظر بس حسبي الله
وبعد ما هدي الوضع رجعو ركبو السيارات وراحو نصهم بيت عمي والنص التاني بيت عمي التاني وقعدو عندهم اكتر من شهررررر
وما انسي يوم استشهد ابن خالتي وابن خالتي التانية كان عريس متزوج من 3 ايام بس ولا الحرب واللي صار فيها يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

بدكم كمان مواقف عندي كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بعدد شعر راسي بينفع كتاب
om safsaf
om safsaf
وصفتي الحال تمام انا فلسطينية وتحديدا تحديدا من غزة تعودنا على الطائرات بكل انواعها صرنا حافظين الصوت ونميز الطيارة ونوعها من صوتها حتى لو تسالي الاطفال 3 سنوات شو نوع الطيارة بيجاوبك صح لو مر ت ساعتين بدونهم بنحس في شي غريب بالدنيا ما مرت طيارة ولا هيلوكبتر ولا زنانة .... عجيب الرعب والخوف والفزعة اصبح ملازملنا على طول 24 ساعة توتر نوم مافي نوم الا بازعاج وطبعا ما يحلى القصف الا بنص الليل وشوفي صراخ الصغار حسبي الله عليهم وقت القصف كل ام تدور ولادها واللي طالع نتصل عليه نتطمن عليه من لحظة القصف تسمعى الراديوهات المحلية اشتغلت عن مكان القصف وعدد الجرحي وما نتطمن الا لما نتصل بالقرايب اللي ساكنين بالمنطقة المستهدفة >> متاثرة بالاخبار وياسلام لو كان القصف قريب من البيت الشبابيك اساسا تنكسر ياما غيرنا شبابيك بيتنا الكهربا تنقطع هادا اذا كانت موجودة اصلا البيت زلزال 9 ريختر كل شي يهتز لو حاملة شاي بايدك او اي شي من الرعبة يوقع وبنكسر اذا كنتي نايمة اساسا بتطيري عن السرير شبر اذا صار قصف وقت المدارس ما تسمعي الا صرخة طلاب المدرسة على صوت واحد الاطفال اذا كانو بيلعبو بالشارع قدام بيوتهم ما تلاقي كل واحد طيرااااااااان عالبيت يبكي مرة كنا نبني طابق فوق بيتنا لاخواني وصار قصف العامل وقع من الطابق الثالث للارض بس الحمدلله جات سليمة شوية كسور ورضوض مرة تانية قصفو موقع قدان بيتنا على طول مافي الا امتار واتصلو يقولولنا اخلو البيت خلال دقائق لانهم حيقصفو مرة تانية والله انو جدتي عمرها بالثمانين وعماتي واهلى كلهم واخواني وزوجاتهم كللللللللللهم طلعو بملابس البيت وبجلال الصلاة وبدون جزم بالشباشب الله يعزكم مالحق حتى يركبو السيارات طلعو ركض لعند الجيران باخر الحارة تخيلو المنظر بس حسبي الله وبعد ما هدي الوضع رجعو ركبو السيارات وراحو نصهم بيت عمي والنص التاني بيت عمي التاني وقعدو عندهم اكتر من شهررررر وما انسي يوم استشهد ابن خالتي وابن خالتي التانية كان عريس متزوج من 3 ايام بس ولا الحرب واللي صار فيها يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه بدكم كمان مواقف عندي كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بعدد شعر راسي بينفع كتاب
وصفتي الحال تمام انا فلسطينية وتحديدا تحديدا من غزة تعودنا على الطائرات بكل انواعها صرنا...
الحمدلله على نعمة الامن والامان
الله يعجل بنصركم على عدوه وعدوكم انتم وسوريا والمسلمين في كل مكان
اسرابامن الحنين
الله يديم الامن والامان

واختي الفلسطنيه الله ينصركم ياااارب وتتحررفلسطين
دمي شمالي
دمي شمالي
وصفتي الحال تمام انا فلسطينية وتحديدا تحديدا من غزة تعودنا على الطائرات بكل انواعها صرنا حافظين الصوت ونميز الطيارة ونوعها من صوتها حتى لو تسالي الاطفال 3 سنوات شو نوع الطيارة بيجاوبك صح لو مر ت ساعتين بدونهم بنحس في شي غريب بالدنيا ما مرت طيارة ولا هيلوكبتر ولا زنانة .... عجيب الرعب والخوف والفزعة اصبح ملازملنا على طول 24 ساعة توتر نوم مافي نوم الا بازعاج وطبعا ما يحلى القصف الا بنص الليل وشوفي صراخ الصغار حسبي الله عليهم وقت القصف كل ام تدور ولادها واللي طالع نتصل عليه نتطمن عليه من لحظة القصف تسمعى الراديوهات المحلية اشتغلت عن مكان القصف وعدد الجرحي وما نتطمن الا لما نتصل بالقرايب اللي ساكنين بالمنطقة المستهدفة >> متاثرة بالاخبار وياسلام لو كان القصف قريب من البيت الشبابيك اساسا تنكسر ياما غيرنا شبابيك بيتنا الكهربا تنقطع هادا اذا كانت موجودة اصلا البيت زلزال 9 ريختر كل شي يهتز لو حاملة شاي بايدك او اي شي من الرعبة يوقع وبنكسر اذا كنتي نايمة اساسا بتطيري عن السرير شبر اذا صار قصف وقت المدارس ما تسمعي الا صرخة طلاب المدرسة على صوت واحد الاطفال اذا كانو بيلعبو بالشارع قدام بيوتهم ما تلاقي كل واحد طيرااااااااان عالبيت يبكي مرة كنا نبني طابق فوق بيتنا لاخواني وصار قصف العامل وقع من الطابق الثالث للارض بس الحمدلله جات سليمة شوية كسور ورضوض مرة تانية قصفو موقع قدان بيتنا على طول مافي الا امتار واتصلو يقولولنا اخلو البيت خلال دقائق لانهم حيقصفو مرة تانية والله انو جدتي عمرها بالثمانين وعماتي واهلى كلهم واخواني وزوجاتهم كللللللللللهم طلعو بملابس البيت وبجلال الصلاة وبدون جزم بالشباشب الله يعزكم مالحق حتى يركبو السيارات طلعو ركض لعند الجيران باخر الحارة تخيلو المنظر بس حسبي الله وبعد ما هدي الوضع رجعو ركبو السيارات وراحو نصهم بيت عمي والنص التاني بيت عمي التاني وقعدو عندهم اكتر من شهررررر وما انسي يوم استشهد ابن خالتي وابن خالتي التانية كان عريس متزوج من 3 ايام بس ولا الحرب واللي صار فيها يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه بدكم كمان مواقف عندي كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بعدد شعر راسي بينفع كتاب
وصفتي الحال تمام انا فلسطينية وتحديدا تحديدا من غزة تعودنا على الطائرات بكل انواعها صرنا...
وربيييي بكيتيني عسى ربي ينصركم ويعجل بزوال الاسرائيليين يااااااارب ......الله معكم ياحبيبتي حنا خذلناكم لكن ربي مابيخذلكم اكيد ....
استودعتك رب العالمين ...