tunisienne
tunisienne
حبيبتي حاولي تغيرين من اسلوبك معاه يعني انتي بصراحه تدققين وايد مثل مايقول وهو عنده حق يعني لو قالك مثلا ابي انام بس بحاول انطرك شو فيها يعني ؟؟؟؟ انتي اللحين في مرحله لقيتي فيها واحد يحبك ويموت فيكي ومستعد يسوي اي شي عشان يرضيك وكلنا مرينا بهالفتره يصيبنا نوع من الغرور وحب التملك يعني انت لي واسوي فيك اي شي تستحمل لانك تحبني واقولك ماحبك وازعل عليك بس انت ماتتجرأ تقولي ماتحبني ومن هالكلام حبيبتي نصيحتي لك حافظي على مقدار الحب اللي شايله لك بقلبه ولا تخلينه ينقص ولو شوي لانه الرجال متى ماحس ان كرامته او رجولته شوي انهانت تصعب عليه نفسه وممكن يترك اي حد حتى لو كانت زوجته حلم عمره اللي ياما ترجاه لانه مايبي يحس بالاهانه او ان كرامته تنهان في كلام ممكن تمزحين فيه مع صديقاتك بس زوجك غير خلي شويه تقدير له واحترام واكسبيه قلب وعقل وحذاااااااااري انك تلعبين بنقطة ضعفه واللي هي حبه لك انتي حاسه باللي انتي تسوينه انه غلط وانك لازم تغيرين من اسلوبك معاه وحمدي ربك ليل نهار انه بعث لك زوج يحبك ويحترمك ويخاف على زعلك تراه اللحين يمكن يسوي لك خاطر ويستحمل بس بعدين لما تتزوجون ويضمن انك في بيته ماراح يسكت وانتي راح تحسين بفرق وتتعبين اذا استمريتي على هالحاله بتحسين بفرق بعد ماتتزوجون وبتقولين هو تغير بس الحقيقه انه ماتغير بس كان مستحمل وصابر عليك لين تجين عنده وانتي تعرفين هالشي داري على زوجك وحافظي عليه وشوفي اللي حواليك ومشاكله اللي ماليه المنتدى وخذي لك عبره منها وتعلمي من اخطاء غيرك الله يوفقك ويستر عليك ويفرحك
حبيبتي حاولي تغيرين من اسلوبك معاه يعني انتي بصراحه تدققين وايد مثل مايقول وهو عنده حق يعني لو...
100% :27:
رايقة بس معصبة
ياقلبثيي عليك ذكرتيني في نفسي ايام زمااان

اسمعي ترى هذي فترة وبتعدي انتي المشكله عندك حاولي تمسكين اعصابك شوي ولاتدققين ادري انه غصبا عنك لاني كنت اسوي زيك بس لما جربت التطنيش ارتحت اكثر

انتي الحين حاولي تقللين مكالماتك لين تجمعين اوراقك وقولي لنفسك اذا انتي تحبينه لازم تتحملينه وتحاولين تضغطين على نفسك ولما يسوي حركه تحز بنفسك خوذي نفس عمييييييييييييق وتعوذي من الشيطان وتذكري موقف حلو او كلمة حلوه قالها لك

اما بالنسبة لسالفة يله لازم نسكر انا اكرههاااااااااااااااااا للحين بس مع العشره بتعرفين متى بيقولك يله لازم نسكر يعني مثلا انا خطيبي لما يقرب يسكر يقول ايوه ايش كمان انا تعودت اذا قالها اسبقه واقول يله حبيبي لازم نسكر

بعدين ياقلبي انتي لاتحطين في بالك ابد ابد فكرة الانفصاال ترى مشكلتكم مررررررررررررره صغيره وعاديه تحصل بين اي اثنين جالسين يكتشفون شخصيات بعض

والله يوفقك ويبعد عنك العين وكل شر

واذا احتجتي اي شئ انا موجوده وبنات المنتدى كلللللللللللللللللللللللللللهم موجودات لاتتسرعين وصدقيني والله كل البناااااااااااااااااااااااات مروا بنفس المشاكل في بداية خطوبتهم بتستغربيين قد ايش المشاكل متشابهه لانه هذا شئ طبيعي
life secret
life secret
من كلامك ياحبيبتي باين انه يحبك مررره وانتي حساسه بزياده ترا انا يوم ملكتي وصلت
معاي اني اطلب الطلاق لاني كنت مثلك ازعل من اي شي وحسااااااسه لابعد حد وهو مسكين
لكن عامليه معامله حلوه وبيني له انك تحترمينه وامدحيييييه كثير الرجال يحب المدح واثقلي شوي وصدقيني ماراح توصل الطلاق مابقى على الزواج شي استمتعي بالملكه تراها ايااام
ماتتعوض
حورية 78
حورية 78
اختي العزيزة

حاولي انج تطنشين و ما تدققين

و فهمي ان اللي عندج نعمة من رب العالمين ... زوج يحبج و يحافظ عليج و محترمج

حاولي ترضينه بكل الوسائل ... ولا تخلينه يعصب عليج

و حاولي انج تكبرين بعينه و اتركي عنج هالامور التافهة ( منو يسكر قبل ... ما رد عليج عدل بالمسج ) هذي امور عادية ما لازم تدققين فيها

و انتي بتلاحظين ان مع مر الايام تصرفاتج بتصير اكبر من جذي ...

و الله يوفقج
MARIGOLD
MARIGOLD
بصراحة
من غير زعل
زوجك ما ينلام
لاتزعلي من صراحتي بس زودتيها معاه
لا تدققي بكل شي
بكره لما تعيشي معاه راح تمرين بمواقف كثيرة شو راح تعملي ساعتها؟
بعدين حطي نفسك مكانه وراعي ظروفه
وبنفس الوقت لازم تعرفي ان مافي انسان كامل و مافي انسان خالي من العيوب
حتى لو هو كان غلطان مثلا .. عادي مشيها لان انتي فيكي عيوب و هو متحملها و هو فيه عيوب ولازم تمشيها انتي كمان
شوفي ياعمري ..
تذكري شي ء...مافي انسان كامل .. لو تلفي و تدوري يمكن ما تلاقي احد يناسبك اكثر من زوجك
لاتخربي حياتك بإيدك و بعطين تطيحين بواحد ثاني و تندمين تقولين فرق السماء و الأرض بين الاول و الثاني
ترا كل شي كتبتيه احس انك مكبرتي الموضوع
والرجاء ما يحب حد يحاسبه على شيء
مشي حالك حالك يمشي
و اذا صار شيء كبير كبير و ماقدرتي تسكتي عنه هاذيك الساعة كلميه بس بأسلوب لطيف و كوني متسامحة و لا تكبري الموضوع ..
بس ماتروحي تكلميه على ابسط الاشياء صغيرة و كبيرة
و بعدين بقوللك شيء
ترا وايد رجاجيل يعتبرون اطفال كبار! مايعرفون يوزنون الفاظهم و لا عندهم ايتيكيت و هذا شيء اتقبليه وبعدها راح يصير عادي عندك صدقيني
و بصراحة مافيها شيء لو قالك اوكي مع ان فيني نومة او اوكي لازم اسكر الحين! يعني تخيلي هو مرة مشغول او طلع له امر طاريء ايش يسوي؟ يستنى لحد ما انتي تخلصي سوالفيك؟ طيب يمكن تطولي كيف راح تعرفي انه مشغول و لازم تسكري لازم هو ينبهك يقوللك انه لازم يسكر...
انتي بمجرد انك قلتي انه عينه دمعت لما شافك عرفت لاي درجة هو يعزك فلا تخربي على نفسك شيء ما تحسين بقيمته الا بعد ما تفقديه
اذا كنتي حساسة غيري شخصيتك و تعلمي انك تطنشي .. دوسي على مشاعرك و طنشي الاشياء البسيطة اللي ما تستاهل علشان توفري حياة كريمة بينك و بين زوجك
و بعدين لا تنسي
الحياة اخذ وعطاء
مثل ما انتي تاخذ حب و حنان و مسامحة منه هو .. لازم هو كمان ياخذ منك حب و حنان و مسامحة
و اذا انتي ما غطيتي على عيوبة و تحملتيه منو راح يقدر غيرك؟
الزوجة المفروض هي اللي تتحمل و تغطي هالعيوب واللا ماصارت زوجة !
و آسفة يمكن قسيت عليكي بس والله خفت عليكي
خفت تفقدينه لشيء تافه و بعدها تندمين ترا اللي عندك كنز اهم شيء انه يحبك
ترا والله كسرتي خاطري انتي صغيرة وهذا شيء بسيط و بكره تواجهك مشاكل كثيرة ايش راح تعملي
و آسفة لاتزعلي من صراحتي