اللي مملكه وجربت هالوضع تفيدني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم 
بكتب لكم مشكلتي اللي متعبه نفسيتي 
واتمني تتفاعلون معاي وخاصه المملكااات ..
انا مملكه ولي سنه وشهرين المهم كان كل شي حلو
وامورنا.تمااام وماعمري حسيت بالملل اللي يحسون فيه كثير من البنات المملكات سواء  من لبنت او الرجل 
بسبب المده الطويله للملكه .. باختصار بكتب احس بشي تغير بيننا اتصالاتنا قلت يابنات الاسبوع مرة وحده وانا للي ادق بالفتره لاخيرة وحنا كلم بعض 3 مرات قل شي؛ الزيارات هي من البدايه اساسا قليله انا بمدينه واهو بمدينه وشغله ماخذ وقته بس ماكان يقصر لما يفضي 
فاقده اشياء كثير كنت حاسه فيها معاه 
حاسه اتغير علي وبعد عني ولله تمر ايام ومايتصل 
وانا اجلس افكر بايش مشغول ليش مايتذكرني.مايشتاق   لي لاني تعودت نكون علي اتصال بالرسائل والاتصالات
واللي قاهرني لمن صارحته باهالكلام قال ماتغيرت وكل شي نفس قبل بس من افضى اكلمك 
مااقتنعت بكلامه ولنا كم اسبوع علئ هالحاله 
يابنات وربي تعبت واحس بكلام كثير ماني عارفه كيف وصله لكم ابغي نرجع زي قبل 
انا مااتهني بيومي دون شوفته او صوته احس أهماله لي 
احس اني مخربطه ومااعرف ايش اسوي 
فهمتوني؟
بانتظاركم وادعولي بي يسر اموري 
70
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لووولووو الصغيره
عندي احساس انك مكبره الموضوع
طيب ليش هالمده الطويله بالملكه تزوجو بسرعه افضل هذي نصيحتي لك وبالتوفيق
أماني (:
أماني (:
عادي الوضع اللي تمرين فيه قد قريت ان الرجال يمرون بفترة برود بعد الملكة حتى بعد الزواج وهذا شي طبيعي سبحان الله ،، انتي وسعي صدرك ولا تشغلين بالك والله يسعدك ويوفقك
غلاابوهاا
غلاابوهاا
:icon30::icon30::icon29:امااا عني انااا مملكه لي 4 شهور لامكالمات ولامقابلات وعايشهه
ام مفرح 900
ام مفرح 900
انا ماايد كثرة المكالمات وانتي بنفسك قلتي نكلم بعض اكثر من مره باليوم خلاص عرف كل شي عنك وش بقى طيب !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ لو انك من البدايه مقلله من المكالمات افضل عشان تشتاقون لبعض في زواجكم
خليه هو اللي يتصل عليك خليه هو اللي يشتاق لاتحسسينه انك متضايقه من قلت اهتمامه او عدم اتصاله هذا من وجهة نظري اتمنى فهمتيني والله يسخره لك يارب
وبعدين انصحك نصيحه (( لاتخليه اكبر همممك )))
اشغلي نفسك بالطاعات وحفظ القراااان وقراءته وشوفي كيف تتغير حياااتك الله يسهل دروبك يالغلا
ليوووووووون
ليوووووووون
ثانكسس حبيباتي وربي محتاجه احد يفهمني 
احلام ياويلي جد كلامك؟ مااتخيل هالوضع كذا تعبت جل لو زاد الوضع كثر . كيف اعيش يومي يابنات وانا نفسيتي كذا المشكله اعنده عذر عشان افهمه اتحمل 
ومااقتنعت كلامه لما قال اانو نفس قبل 
خايفه يكون مل او اي شي وربي الف فكره وفكره براسسي