كارولينا هريرا
كارولينا هريرا
الله يشفيك ويفرج همك يااااااااااااااارب ويرزقك بالزوج لصالح ويتمم لك ماتتمني
---والله اسمع عن هالشيخ كثثثير ماشاء الله ممتاز
دريبة
دريبة
اللهم يتتم فرحتك وشفائك يارب
برائة بنوته
برائة بنوته
الله يفرج همي وهمكم ويشفيييينا جميع   انا طلع معي سحر ارحام  معطلي زواجي ومس عاشق حسبي الله ونعم الوكييييييييل 
الله يفرج همي وهمكم ويشفيييينا جميع   انا طلع معي سحر ارحام  معطلي زواجي ومس عاشق حسبي الله ونعم...
ايييوا انا عندي مس في الارحام احد المفسرين قال عندك أذيه روحية في الأرحاام ماأدري هو المس العاشق او القرينه (قرأت موضعك الي منزله رابطه بتوقيعك )
وهذا الي يصير معي تعطييل في امووري بشكل مو طبيعي..الله يجزاكِ خير ..

آآآمييين يارب حسبي الله ع كل ساحر وع كل معتدي ظالم ~ كرري حسبي الله ونعم الوكيل يالغلا أحدى الأخوات كانت مصابه بسحر وغير متزوجه فأرشدها الشيخ العريفي انها تكرر حسبي الله ونعم الوكيل مامرر شهر الا وترسله رساله انها أنخطبت ..

الله يشفيك ويفك سحرك يارب ..
برائة بنوته
برائة بنوته
ايييوا انا عندي مس في الارحام احد المفسرين قال عندك أذيه روحية في الأرحاام ماأدري هو المس العاشق او القرينه (قرأت موضعك الي منزله رابطه بتوقيعك ) وهذا الي يصير معي تعطييل في امووري بشكل مو طبيعي..الله يجزاكِ خير .. آآآمييين يارب حسبي الله ع كل ساحر وع كل معتدي ظالم ~ كرري حسبي الله ونعم الوكيل يالغلا أحدى الأخوات كانت مصابه بسحر وغير متزوجه فأرشدها الشيخ العريفي انها تكرر حسبي الله ونعم الوكيل مامرر شهر الا وترسله رساله انها أنخطبت .. الله يشفيك ويفك سحرك يارب ..
ايييوا انا عندي مس في الارحام احد المفسرين قال عندك أذيه روحية في الأرحاام ماأدري هو المس العاشق...
اييه ممكن المس بسبب العين انا يوم تعبت قبل 3 سنوات ذهبت لعدة رقاة البعض يقول (مس _ عين_ حسد)
ماعرفت وش الي أعانية بالظبط بس في الفترة الأخيره تأكدت ان عندي مس حسبي الله عليه ,,
الله يشفيييك يارب والجمييع..

آآمييين واياكم ياغاليات ,, الشيخ هو سبب لكن الأهم انا نتعلق بالله أولا ..
لوووليا
لوووليا
الله يتمم عليك
والله هذي حالت اختي ورافضه تتعالج
نروح عند شيخ يقرا يوم يومين وتتركه