المستبشره بالخير
لاتنتحري ولاتعيشي في عذاب سعادتك وشفاءك قريبه ان شاء الله كلنا لدينا امراض وهموم ولكن اذا استسلمتي للعارض يعذبك ويمرضك زيادة واذا قاومتي والله هو ضعيف جدا لدرجة انك ممكن تقضين عليه بسهوله
في بداية اصابتي بالمس كنت منهاره تماما فاستقوي علي وصار يتحرش بي حتي وقت الصلاة علشان اترك الصلاة ويسيطر علي اكثرشئ يهلك العارض اي كان سحر اومس اوعين هو ترك المعاصي والاستغفار تحرقه الطاعة
الان بعد شهر من اصابتي بالمس سيطرت علي الاعراض بكثرة قراءة القران -كنت لو اقراء 3 وجة اسقط علي وجهي
اولا-سجلي في منتدي عبدالله الخليفة وشوفي الفرق من اسبوعين او اقل بيتغير كل شئ الي الافضل وانا اتكلم عن تجربه وحتي وقت الفرغ مارح يكون كبير والله بتفرحين بحياتك وبتحبين الحياه وبتحبين نفسك
دخلت موضوعك من اول يوم وقلبي معاك وحاسه فيك لاني جربت هذا الاحساس وارجوكي سجلي الان وطمنيني عليك احسك اختي
انا مصابه بسحر مشروب و3 عيون في الارحام ومس لكن بعد برنامج الطب النبوي والحجامة الحمد لله بدات اسيطر علي المس وان شاء افك السحر عن قريب
ترف ايطاليا
ترف ايطاليا
اخت ترف زيت الشيخ فين نلقاه واذا نسويه في البيت ايش مكوناته مشكوره :luvkiss:
اخت ترف زيت الشيخ فين نلقاه واذا نسويه في البيت ايش مكوناته مشكوره :luvkiss:
برسل لك رقم الشيه عالخاااااااااااص ولازم تتواصلين معاه واتس او مكالمة تشرحين فيها حالتك والرؤى اللي تشوفينها وتزعجك وخصوصا الي فيها حيوانات او اذى او مخيفة او سقوط من مكان عالي والخ

المهم راح يعطيك رقم المندوب اللي بمنطقتك او مدينتك يوصل لك الزيت

بالاضافة الى الحجاااااااااااامة بالاخدعين والكااااااااااهل الرسول علةية الصلاة والسلام كان يحتجم ويوصي امتة بالحجاااااااااااااااااااااااااامة
شمعة خير
شمعة خير
اختي الغالييية ادا انتحرت بتررروحي لنار جهنم لعداب مخلدا هدا الافييك بادن الله اجررر من الله وفية حكمة كبيررررة
اصبري وخلية ربك يسويها لزززم تصلي وتشد حييلك لاتتركي نفسسك ابدا
وياختي مو بس انتي الا حيياتك واقفت ؟؟؟ كلنا كدا مالنا غيرالله
شمعة خير
شمعة خير
اختتي عليييييييييييييييييييك بالاستغفارررررررررررر كل دقيقة وثانيية سر عجيب راح يغير حياتك الاستغفار ثم الاستغفاررر