سوسو سارونه
سوسو سارونه
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

ياحبيبتي ماراح اقول لك اولدي طبيعي او قيصري لان كذا وكذا لا خطأ

انتي اقبلي باللي ربي كاتب لك
واذا على التعب كل شي بأجره
لاتطلبين قيصري وانتي مافيك شي
توكلي على الله وانتظري ولادتك

الله يكتب لك الي فيه الخير

لا إله إلا الله اللهم صل على محمد
رورو15
رورو15
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ياحبيبتي ماراح اقول لك اولدي طبيعي او قيصري لان كذا وكذا لا خطأ انتي اقبلي باللي ربي كاتب لك واذا على التعب كل شي بأجره لاتطلبين قيصري وانتي مافيك شي توكلي على الله وانتظري ولادتك الله يكتب لك الي فيه الخير لا إله إلا الله اللهم صل على محمد
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ياحبيبتي ماراح اقول لك اولدي طبيعي او قيصري لان كذا وكذا لا...
اكيد الطبيعي افضل واذا شايله هم الطلق خذي ابرره ظهررر بس بمستشفى كوويس

الله يسهل عليك
manoo0
manoo0
مشكورين على نصائح ❤️
ربي يسعدكم ويفرج عنكم كل كربه 
بائعة المسك
بائعة المسك
انا جبت بكري طبيعي

الثاني قيصري

وكنت بحاله مايعلمها الا الله عزوجل يوم قرروا لي عمليه صرت بكي كاني ابوادع
مابي انام ابي اكون صاحيه بس مابي اكون صاحيه وهم يشقون بطني

ومو بس كذا
بطني تشوهه خط بني واضح
اعتبر القيصري نجات من الله اذا استصعب عليك الطبيعي

لاتشوهون بطونكم اذا ماعندكم مشاكل بالطبيعي
وكل ماشلت ملابسي وناظرت الخط البني يضيق صدري كيف يروح ويرجع بطني زي اول مافيه زي كذا
بس خلاص يارب لك الحمد والمنه

لو بيدي اولد الثاني طبيعي كان ماسويت القيصري بس كيف اولده الا بهالطريقه كان مقعدي خطر عليه وعلي ولادته طبيعي

ولا من وجع بطني وحكه اللي جتني جاني زي القهر وودي اصيح من الحكه اللي ذبحتني طلعت من النفاس ومعي الحكه بالعمليه
لازم الحكه ذي لان العمليه تخيط فلازم اصبر كم شهر لحد ماتروح بالتدريج
الحمدلله لي سنه ونص على العمليه والحمدلله اختفت الحكه بس بين فتره وفتره تحكني بس مو مره

والله اني بعد ولادتي الطبيعيه الاولى صرت ادعي للكل بالولاده الطبيعيه
لان الالم يختفي بعد الولاده مباشره واقدر اقوم وجلس بعد ساعه من الولاده

لكن العمليه يوم كامل 24 ساعه
اقوم اهذري واون من وجع بطني ورجع انام وبالليل قمت اصايح من بطني وغازات البنج وعطوني منوم ونمت
صار المغص يفززني وشهق من النوم ورجع انام والله

سبحان الله ربي اختار لي القيصري لحكمه اجهلها يمكن ربي يبي يوريني الفرق بين الاثنين
مع اني من انا بنت ماتمناها لا اي ولا لحبايبي
فجربت الطبيعي اولاً والقيصري ثانياً

والحين حامل ومادري وش ربي كاتبلي
ومنيتي تكون ولادتي طبيعيه بسهوله وبسلامه وبعافيه
بس مادري وش الله كاتب لي

قولي ورددي
الله يكتب لي اللي فيه الخير لي دنيا واخره
golden eye
golden eye
مدري يا بنات انا بالعكس ولدت قيصري و احمد ربي كتير ما شفت الحمدلله كل اللي انتي تقوله لا رجفة و لا شي و سويت بنج كامل لانه زوج اختي جراح عظام و اتصلت عليه و قلي سوي بنج كامل لانه النصفي متعب مرة و الحمدلله اتوكلت على الله بعد ما تصحي الم الجرح بس اكيد الم قوي لانه قطع بس حدها تلات ايام و بعدها يبدا الالم يخف و عاشر يوم و انتي طيبة و تشتغلي و تتحركي بحدود انا قضيت نفاسي في بيتي و زوجي كان يساعدني باللبس لاني ما اقدر البس داخلي و يحط لي الاولويز و بالنسبة للقصدرة البول اول يوم و تاني يوم شالوه و رحت الحمام عاديً و خلوني اتروش و غيرو لي مكان الجرح و تالت يوم خرجوني بعد ما اتاكدو اني رحت الحمام و فيه غازات الله يكرمكم و الخياطة الدكتورة سوت لي تجميلي تحت الجلدو يدها خفيفة سويتها في الاطباء المتحدون عند دكتورةً ريم و لو ترجع الايام و خيروني بين الطبيعي او القيصري اختار القيصري و كمان انا سورلي قيصرية لاني حملت بعد تاخر عشر سنين و قالو خايفين على الجنين لانه خلصت التاسع و ما جاني طلق