الي عندها الم بالعضلات ورجفه باليدين ونغزات نفس شكة الدبوس تعالي أقولك السبب

الصحة واللياقة

السلام عليكم بنات انا شفت كثير منكم يشتكي من نغزات نفس شكة الدبوس نفس قرص النمل بالجسم بالقدم او اليد ومرات بالثدي والله يابنات كنت اشكي منه لدرجة قلت هذا سحر وإني مسحورة وألم بالجسم ماقدر اشيل شنطه اليد ورجفه باليد اتفشل اذا تقهويت قدام الحريم امسك الفنجان بيدي ترتجف واخر شي بعد معانات سنتين اللهم لك الحمد طبعن بعد مافريت كل المستشفيات حتي علاج طبيعي والتدليك سويت عرفت السبب طلع نقص فيتامين د وفيتامين ب أخذت إبرة فيتامين د ثلاث مرات إبرة كل شهر وخذيت بعد كورس ابر فيتامين ب المركب بالمستوصف هذا خذيتها ورديت خذيتهم مره ثاني بعد شهر تقريبا وكملت عن طريق فيتامين ب حبوب شهر التغير جا تدريجي حسيت شي وراح اي وحدة عندها الأعراض هذي تشيك على تحليل فيتامين د وب وترا اعراضهم متشابها وبعد في أعراض واجد منها كنك بحلم والعصبية لاتفه الأمور الكابه والنسيان والتفكير بالموت اللهم اكتب لي الأجر والله حبيت اوضح لأَنِّي انا مريت بالشئ هذا وتعبت منه اللهم لك الحمد والشكر ودعولي بالحمل والذريه الصالحة وأي سوْال انا حاضرة
8
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

[Faith]
[Faith]
الحمدالله اللي عافاك وشفاك 💕
اللهم ادم علينا نعمة الصحه والعافيه ,,
الحمد للة والشكر
اللهم آمين وجزاك الله خي
أحلى ريم
أحلى ريم
اللهم آمين وجزاك الله خي
اللهم آمين وجزاك الله خي
يعني اقول لدكتور فيتامين ب كيف اعرف طيب الله يسعدك هوا فيتامين ب له تحلبل
الحمد للة والشكر
اختي أحلى ريم فيتامين د له تحليل وفيتامين ب له تحليل بس انا صراحة بس سويت تحليل فيتامين د وطلع عندي ناقص اما تحليل ب قالت الدكتورة ماله داعي أسوي تحليل لانه اغلب الناس عندهم ناقص فيه وهو موجود بالمستوصف يعطونه عادي مامنه ضرر لانه عبارة عن فيتامين وقالت عادي حنا نصرفه بدون تحليل وهو مقوي للاعصاب انا لما رحت للطبيب كنت اشكي من عور بعظلاتي وعظامي ورجفه بطرافي وصرفته لي عبارة عن كورس ابر خمس ابر يوم وترك وفي بعد حبوب بس الإبر أقوي واحسن وهو موجود بكل المستوصفات وكل الدكاترة يعرفونة انتي اسالى دكتورتك وخصوصن اذا كنت عندك الام بجسمك مثل ظهرك ارجولك ايدينك هذا على طول تصرفه لك
غدا نلقى الاحبه
غدا نلقى الاحبه
الله يجزيك خير
ثلاثه ارباع الاعراض اعاني منها .. عندي نقص ولسا ماتعالجت منه
فيه اعراض ذكرتيها ماكنت ادري انها بسبب فيتامين د
الله يشفيك ويعافيك ويجزيك خير ويرزقك ذريه صالحه