الحكاية المحزنة

العناية بالشعر

السلام عليكم يابنات حواء والله حكايتى عن جد محزنة وهى انى عملت ميج وكان رائع بس بعديها باسبوعين عملت كمان فرد وياعينى شعرى كلو طاح ومن يوميها وانا بعانى من التساقط الرهيب :icon33: مافى شى انا ما جربتو كلو ما نفع والحمد للله واخيرا مشيت لدكتورة واعطتنى بخاخ هير جرو وحبوب ستريس ستابس ويعنى شوية خف التساقط بس بمجرد ما انتهيت العلاج رجع التساقط ياعينى :( طولتهــــــــــــــــا.....وكمان مرة واصلت وبعد ما خلص كمان رجع التساقط..........يتبـــــــــــــــــــــــع :icon28:
6
772

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أناغير
أناغير
جربي السدر ياقلبي وانشاء الله ينفع معك
وليده
وليده
اختي ياليت لو تجربين قناع للشعر با الجنسنج وهو عند العطارين وانتبهي خذي الاصلي خليه يعطيك عليه ضمان لان وحده من صديقات صادتها نفس المشكله حطت اكسجين على شعرها كذا بدون شي على الجلد وهو خطر ولا بعد ناصحتها وحده تقول حطيه بيخلي شعرك عنابي يجنن البنت انجنت صدق طاح شعرها والله انها تروح للمدرسه با الطرحه والحمد لله اعطيتها لان كان باقي عندي واستعملته يمكن اسبوع وبان الفرق حتى صاير اول شعرها محترق واللحين رجع وراحت اخذت مننفس العلبه لاكن مو الاصلي وطاح شعرها مره ثانيه لانها لقت الثاني ارخص وعقبها تابت وراحت خذت من نفس المحل الاصلي ورجع شعرها كماكان
درة المدينة
درة المدينة
مشكورات اخواتى انا غير ووليدة على المداخلة وانشاء الله حأجرب الوصفات..........والحين اكمل ليكم قصتى كمان رحت لدكتورة ثانيةمن اسبوعين واعطتنى كمان بخاخ اسمو استروجين وشوى خف التساقط بس هى قالت لى بعد شهر حتظهر النتيجة ادعولى بنات وسلامتكم وتحياتى :26:
قميريه
قميريه
ياهلا بك اختي معنا ..

اي شي تستخدميه للشعر لازم تستمري عليها اقل شي ستة شهور .. واكيد مع المواصله والغذاء السليم راح تشوفي نتائج حلوه
درة المدينة
درة المدينة
اختى وليدة القى محل بالمدينة :( هلا بيكى اختى غزال الحبارى :39: