التشققات بعد الحمل

العناية بالبشرة

اريد علاج لتشققات بعد الحمل لاني جربت كل خلطات مااستفدت شي وجزاكم الله خير الجزاء
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناردين_نردين
ناردين_نردين
قريت عن زيت جنين القمح من وادي النحل
ومرررره يمدحوه
شريته وبديت فيه
والله يسهل
ربيع الهدى
ربيع الهدى
شكر ......اناءبجربة وبقولكم بس كم يوم استخدمة
آيات99
آيات99
شوفي انا خلفت 3 عيال لا الله الا الله وما عندي اي تشققات لاني كنت احط كريمات وانا حامل ولي اولد واخس لمده سنه ما اقطع الكريمات عموما الكريمات وايد واحطهم كل وقت ادش الحمام تعبت صح بس الحمدالله النتيجه ممتازة
1- الفازلين العادي يشيل السوا
2- اللوز زيت اللوز البخاخ من جونسن اند جونسون مممتاااااز
3-- كريم البالمز الكوكو بالمز من الصيدلية الي عليه صورة مراه حامل فووووق المممتاز اثناء الحمل اشتري فوق 10 علب للتشققات حلووو وايد وسعره حلو 4 دينار
4- كريم من مذركير للتشققات وايد حلو بس خفيف البالمز كوكو احسن منه
5- زيت تلاقينه في اوروبا بس بالذات اسمه BIO OILهذا روعه اشوية عليه يشيل التشققات القديمة والجديده ولو تسوين سريج بالنت تلاقين بنات العالم كلهم كاتبين اشعار علية حتى ان وحده تقول انها تعانيمن اثار حروق وخرها هالزيت ممتاز وايد وايد في وحده من الكويت كانت تجيبة تبيعه لنا العلبة 15 دينار تكفي شهرين تقريبا بس والله لو كان بخمسين دجينار هم كنت راح اشترية لانه فعلا والله على ما اقول شهيد ما ظل عندي ولا خط ببطني لدرجه اذا عندي كشف الممرضه تستغرب اشلون انا عندي اطفال وبطني مو متشقق لا الله الا الله
8- بس سلامتج دورج عاد تدورين الكريمات عندكم وبلشين الصبح مثلا الفازلين العصر الكريم بالمز المغرب الي من مذركير بالليل بايو اويل بس والله راح تدعيلي اذا حصلتي البايو اويل انا اختي الحين حامل شريت لها من نفس المراه كورس 5 علب من البايو اويل هي الحين بالتاسع ابدا ما تشقق بطنها بس للاسف المراه حاليا مو بالكويت لانا احنا محتاجين لبعد الولاه الاويل نفسه
noni103
noni103
السلام عليكم،
بنات الكويت>>> ترا البيو اويل تلقونه في صيدلية بوتس واليوم سألت عنه اسعاره عادية 6وكسور للكبير و4 كسور للصغير
مالي مثيل2006
مالي مثيل2006
يابنات الرياض فين ممكن احصا البيو اويل للتشققات