فلسطين الجريحة
بصراحةالعملية القيصرية معاناة اكيد الطبيعي احسن بكفي من اسما طبيعي صحيح انه المنيح بوقت العملية ما بتحسي بشي بس بعد الولادة عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااب انا ولدت مرتين قيصرية و كنت رح موت من البنج الكلي الصراحة بنصح الكل بالبنج النصفي احسن و ما بيتعب بالمرة اما البنج الكامل مووووووووووووووت انا هيك حسيت ما بعرف ما عاد اولد الا ببنج نصفي لانك بضلك انشط بكتير من انك تولدي ببنج كامل و الطبيعي بيقدروا يولدوا بابرة الضهر و بتنتهي المشكلة بس العملية و الله تعبت كتير بعد الولادة تخيلوا الرحم مجروح و البطن كمان بس بعد اسبوع لحتى افك الغرزكنت اقدر اقوم و امشي و شغل البيت بعد الاربعين لانه ما بنقدر نتعب حالنا او نزيح او نحمل شي تقيل محل الجرح بيصير يوجع و يحرق كتير اه و كل كوم و تحاميل المسكنة كوم كنت اول اسبوع من الولادة كل يوم 5 تحاميل تصدقوا و غير لما تحملي مرة تانية كل ما يكبر البطن بيصر محل الجرح ينغز و خاصة بالبرد ما بدي خوف حدا بس حبيت اشرح معاناتي من العملية في نسوان ما شا الله ولدوا 5 مرات عملية و عادي ما صار معهن شي الصراحة كله اتعب من بعض الله يعينا شو بدنا نعمل يلا الحمد لله على كل حال الله يقوم كل الحوامل بالسلامة و يرزق كل المحرومين بالذرية الصالحة
بسـ^_^ـمة
بسـ^_^ـمة
استغرب من هذي المقارنة اللي دايم تطرحونها
بالنسبة لي جربت القيصري مرتين والثالثة بالطريق الله يسهل علي ويتمم لي
مافي مجال للمقارنة يابنات الطبيعي يرجع كل شي بعدين عادي بس اتحدى وحده والدة مرتين اوثلاث
قيصري تقولي ان صحتها تمام والله تفرق فرق السما عالارض أحس اني عجوز وصحتي ماش
وظهري رايح فيها من هذي العمليات
وكل حمل يجدد أوجاع العملية السابقة مهما باعدتي بينها من سنوات
بينما خواتي وخوات زوجي ماشاء الله والدين 4او5مرات وتوهم يحسون بالتعب اللي حسيته من ثاني حمل
وفي النهاية الله يكتب لنا جميعا الاجر ويصبرنا ويصلح لنا أولادنا ولحد يزعل من كلامي
ام منذر
ام منذر
الخير فيما اختاره الله لنا ومثل مالاحظتوا من كل المواضيع ان الاراء مختلفة في تفضل القيصري كتير وفيه تفضل الطبيعي لكن اعلموا انه لو الله قدرلك القيصري فيكون هو الخير ولو الله قدرلك الطبيعي فيكون هو الخير
miss music
miss music
مشكورات يا اخوات
كندر102
كندر102
الخير فيما اختاره الله لنا ومثل مالاحظتوا من كل المواضيع ان الاراء مختلفة في تفضل القيصري كتير وفيه تفضل الطبيعي لكن اعلموا انه لو الله قدرلك القيصري فيكون هو الخير ولو الله قدرلك الطبيعي فيكون هو الخير
الخير فيما اختاره الله لنا ومثل مالاحظتوا من كل المواضيع ان الاراء مختلفة في تفضل القيصري كتير...