o أم تيلــهo
o أم تيلــهo
1) المسافه من دبي الي صلاله 1300 كيلو متر تقريبا
2) هناك طريقين من دبي لصلاله طريق الباطنه وطريق الظاهره

** الباطنه ** منطقه ساحليه وبتمرين فيها على ولايات منها صحار وصحم وبركاء والسويق ...... لين مسقط ومن مسقط تسلكين الطريق الي نزوى ومن نزوى تسلكين الطريق المؤدي الي ظفار ( صلاله ) وبتمرين على ولايه أدم ....... وهذا الطريق من نزوى لين ظفار 900 او 950 كيلو متر تقريبا

** الظاهره ** منطقه داخليه اولا من دبي الي مدينة العين ومن العين الى صلاله وبتمرين على ولايات عديده منها عبري وبهلاء ونزوى ( شوفي يعني نزوى هي نقطة الانطلاق الي صلاله ) وهذا الطريق اقرب من طريق الباطنه بحوالي 200 كيلو متر تقريبا بس طريق الباطنه اشرح :23:
ومن نزوى الي صلاله الطريق اذكره خالي الا من شيش البترول الي بتمرين عليها
سكوووت
سكوووت
الله يخليك اختي بروع وما تشوفين شر (طهور ان شاء الله )... ومشكوره على هالمعلومات .. بس يوم درى زوجي عن الطريق وطوله انهبل .. من الساعة 12 الظهر الى الساعة 2 في الليل .. يا ويلي ... وش بيسوون فيني عيالي بالسيارة ... الظاهر اني بطب من الدريشة .... لكن الله يكتب اللي فيه الخير ...

اختي السلم الف شكر عالمعلومات المهمة جدا ... والله اني سجلتها عندي بالدفتر ... لوقت الحاجة ...

ودي اسألكم؟؟ يعني تستاهل المدينه هالمشوار ... ؟؟؟ بالله عليكم جاوبوني بأمانه ... المشواااااار طوييييييييييل مررررررررة... وهل الاطفال بيستانسون فيها ... وهل بحرها نضيف من اللي تخبرونه .!!!!!

انتظركم ... مع السلامة ..
o أم تيلــهo
o أم تيلــهo
1 ) بالنسبه لي انا تستاهل لاني احب اهل عمان كثير على الاقل يحترمون الغريب ويكرمونه :24:

2 ) صلاله حلوه حق عايله كبيره , بس صغيره عندي انا :29:

3 ) الي عندهم محيط مب بحر يعني السباحه فيه صعبه للا طفال ويمكن للكبار بعد والله اعلم
سكوووت
سكوووت
مشكورة يالغالية على الرد ...
بروع1
بروع1
الله يسلمك يااخت شذى المدينه والاخت سكوت بصراحه المشوار طويل لكن تستاااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل نفسي اسافر لها مره ثانيه لان كل شي فيها حلو جو والطبيعه واهلها طيبين للاخر ومحتشمين ولا فيها احد يعرفك هههههههههههههه0