أم يحيى

أم يحيى @am_yhy

عضوة شرف في عالم حواء

هل ترضين يصير لك هذا الموقف في حفلة زواجك ؟

الأزياء والموضة

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا ...ألف ألف مبارك لكل العرايس وأسأل الله أن يوفقهم ويجمع بينهم في خير ..

ثانيا :

هذا موقف شفته بنفسي في حفلة ملكة ، وتأثرت كثير ...فحبيت أعرضه عليكم وأشوف رايكم فيه ،
أو إذا وحدة منكم صار لها وكيف تصرفت ...
أوحتى عشان الباقين يعرفون كيف يتصرفون لو صار لهم نفس الموقف لاقدر الله ( بدون مشاكل ولا حزازات ) ...

الموقف هو :
إذا كانوا أهل المعرس أو العروس ملتزمين وحاطين نوع معين من الأغاني اللي دفوف فقط ( اسلامية ) وتجي وحدة من البنات وتقوم تغير الأغنية على أغنية ثانية ما يرضونها و بكل بساطة تقول :
مو حلوة ..ويتكرر هذا الشيء كل ما حطوا شريط اسلامي ، قاموا بعض البنات غيروه وحطوا شيء ( على ذوقهم هم ) ،
بدون مراعاة لأم العروس أو المعرس ..

أو :كانوا أهل المعرس أو العروس جايبين فرقة طقاقات وشارطين عليهم ما يغنون إلا اسلامي ، ويجون بعض البنات ويطلبون أغاني غير اسلامية دون مراعاة لشعور أهل الحفلة أو حتى معازيمهم ....

السؤال : هل تتجرئي أن تفعلي مثل هذا الفعل في حفلة غيرك وبيت مو بيتك ؟
السؤال الثاني : ما رأيك فيمن تتصرف هذا التصرف ؟ وماذا تسمينه ؟
السؤال الثالث : لو كنت أنت صاحبة الحفل وحدث هذا التصرف في بيتك ...كيف تتصرفين ؟

أنتظر اجاباتكم حبايبي لأهمية الموضوع وجزاكم الله خير ...

..

33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في99
في99
بسم الله الرحمن الرحيم

أولا ...ألف ألف مبارك لكل العرايس وأسأل الله أن يوفقهم ويجمع بينهم في خير ..

ثانيا :

هذا موقف شفته بنفسي في حفلة ملكة ، وتأثرت كثير ...فحبيت أعرضه عليكم وأشوف رايكم فيه ،
أو إذا وحدة منكم صار لها وكيف تصرفت ...
أوحتى عشان الباقين يعرفون كيف يتصرفون لو صار لهم نفس الموقف لاقدر الله ( بدون مشاكل ولا حزازات ) ...

الموقف هو :
إذا كانوا أهل المعرس أو العروس ملتزمين وحاطين نوع معين من الأغاني اللي دفوف فقط ( اسلامية ) وتجي وحدة من البنات وتقوم تغير الأغنية على أغنية ثانية ما يرضونها و بكل بساطة تقول :
مو حلوة ..ويتكرر هذا الشيء كل ما حطوا شريط اسلامي ، قاموا بعض البنات غيروه وحطوا شيء ( على ذوقهم هم ) ،
بدون مراعاة لأم العروس أو المعرس ..

أو :كانوا أهل المعرس أو العروس جايبين فرقة طقاقات وشارطين عليهم ما يغنون إلا اسلامي ، ويجون بعض البنات ويطلبون أغاني غير اسلامية دون مراعاة لشعور أهل الحفلة أو حتى معازيمهم ....

السؤال : هل تتجرئي أن تفعلي مثل هذا الفعل في حفلة غيرك وبيت مو بيتك ؟
السؤال الثاني : ما رأيك فيمن تتصرف هذا التصرف ؟ وماذا تسمينه ؟
السؤال الثالث : لو كنت أنت صاحبة الحفل وحدث هذا التصرف في بيتك ...كيف تتصرفين ؟

أنتظر اجاباتكم حبايبي لأهمية الموضوع وجزاكم الله خير ...

هلا ام يحيى اجابة السؤال الاولى لا طبعا ما اتدخل شى مايخصنى
..2اسميه لقافه وقلة ادب:mad:
3 اكلمها بانفراد واقول الزمى حدودك واحترمى رغبه الى عازمينك
dr.wewe
dr.wewe
إذا كنت وحده من المعازيم ماأعمل ده الشي إذا كان دي جي إنه أجيب شريط وأحطه لا لكن إذا طقاقة ممكن أقولها على أغنية معينه إذا نفسي فيها وهو كده كده من دون أورغ
أما إذا كنت من أهل الفرح بسوي اللي على كيفي
أما رأي في اللي تعمل الحركة دي هيا قلة ذوق ومو حلوة بس يمكن طفشت البنت من نوعية الأغاني أو حبو يغيروا شوية يعني ممكن ألتمس العذر بس لازم مراعاة رغبة أهل البيت
ابنة الجوهرتين
بنات شخباركم اشتقت لكم مره
$زهرة القمر$
$زهرة القمر$
اذا كنت قريبه للعرس اطلب عادي اما اذا مايبون اغاني ماراح اطلب
واللي تسوي كذا بقولها لا لو سمحتي مانبي هذي الاغاني
الجادل الغشمرية
الشرهه مو عليهم على اصحاب الحفل اللي سمحولهم لو كنت صاحبة الحفل وصار الموقف هذا بقول للبنات معليش ممنوووووووووووووع