الام الكنديه
الام الكنديه
والله بما اني ضيفه فبالزم حدي واحترم رغبة اللي عازميني
واذا والله مانبسطت باطلع بدري لكن افرض شي مايبونه صعبه
ولو كانت اللي عازمه وقامت وحده وسوت ذا الحركه باحتار صراحه لانها في بيتي وماحب اهين الضيف
صراحه مادري وشلون اتصرف في هالحاله
روح الغلأ
روح الغلأ
مو لازم ترقص الملقوفه !!!!!!!!!
لهالدرجة ميته عالرقص

مستحيل اعمل هالشي >>>>> ليش اش صار بمخي ؟؟؟؟؟
اسمي الي تسوي هيك همجية لانها تتصرف من راسها من غير ماتراعي اي اسلوب للذوق المتزن
ولو صار هالشي الي في بيتي بقول براااااااااااااااااااااااااااااااااا لانو على كلامك يام يحيى نحط شريط اسلامي وترجع تغير عيني عينك !!!! هذي تطلع ابرك خخخخخخخخخخ لانها ماتشوف الي قدامها ومو حاسبة لاهل البيت حساب
الشيخة نورة
الشيخة نورة

يمكن لو اهل الفرح من الطرفين كلهم ملتزمين ماتصير مشاكل من هذا النوع

بس لو فيه اختلاف في الاتجاهات اكيد حيصير مشاكل لازم تنحل فبل ماتتطور المشكله

واحيانا تكون وحده حاقده اوغيرانه تفتعل المشاكل تخرب الفرح وبس :mad:

وانا صارت معايا مره كنت معزومه في زواج واخت المعرس حاقده على ام زوجة اخوها

خربت الزفه وطردت الطقاقه والبنات الي على الكوشه و000000 الناس

وخلت الام تبكي وتنقهر على فرح بنتها

الله لايبلانا ولايبلاكم قولوا اميييييييييييين

:27:
أم يحيى
أم يحيى
في99 في99 :
[quote=أم يحيى;29761900]بسم الله الرحمن الرحيم أولا ...ألف ألف مبارك لكل العرايس وأسأل الله أن يوفقهم ويجمع بينهم في خير .. ثانيا : هذا موقف شفته بنفسي في حفلة ملكة ، وتأثرت كثير ...فحبيت أعرضه عليكم وأشوف رايكم فيه ، أو إذا وحدة منكم صار لها وكيف تصرفت ... أوحتى عشان الباقين يعرفون كيف يتصرفون لو صار لهم نفس الموقف لاقدر الله ( بدون مشاكل ولا حزازات ) ... الموقف هو : إذا كانوا أهل المعرس أو العروس ملتزمين وحاطين نوع معين من الأغاني اللي دفوف فقط ( اسلامية ) وتجي وحدة من البنات وتقوم تغير الأغنية على أغنية ثانية ما يرضونها و بكل بساطة تقول : مو حلوة ..ويتكرر هذا الشيء كل ما حطوا شريط اسلامي ، قاموا بعض البنات غيروه وحطوا شيء ( على ذوقهم هم ) ، بدون مراعاة لأم العروس أو المعرس .. أو :كانوا أهل المعرس أو العروس جايبين فرقة طقاقات وشارطين عليهم ما يغنون إلا اسلامي ، ويجون بعض البنات ويطلبون أغاني غير اسلامية دون مراعاة لشعور أهل الحفلة أو حتى معازيمهم .... السؤال : هل تتجرئي أن تفعلي مثل هذا الفعل في حفلة غيرك وبيت مو بيتك ؟ السؤال الثاني : ما رأيك فيمن تتصرف هذا التصرف ؟ وماذا تسمينه ؟ السؤال الثالث : لو كنت أنت صاحبة الحفل وحدث هذا التصرف في بيتك ...كيف تتصرفين ؟ أنتظر اجاباتكم حبايبي لأهمية الموضوع وجزاكم الله خير ... هلا ام يحيى اجابة السؤال الاولى لا طبعا ما اتدخل شى مايخصنى ..2اسميه لقافه وقلة ادب:mad: 3 اكلمها بانفراد واقول الزمى حدودك واحترمى رغبه الى عازمينك
[quote=أم يحيى;29761900]بسم الله الرحمن الرحيم أولا ...ألف ألف مبارك لكل العرايس وأسأل الله أن...
هلا وغلا في 99 والله اني فرحت يوم شفت اسمك عسى الله يجمعنا بالأخوات الغايبات يارب ..

وماشاء الله عليك فكرتك حلوة أني أكلمها على انفراد وأنبهها عشان ما يصير احراج لنا ولا لها ...ومشكووووةر جزاك الله كل خير على الإجابة والمشاركة ...

..
مسافره بلازاد
السؤال : هل تتجرئي أن تفعلي مثل هذا الفعل في حفلة غيرك وبيت مو بيتك ؟
لاوالله عن نفسي مااقدر بس فيه فيهم جراه بزياده
السؤال الثاني : ما رأيك فيمن تتصرف هذا التصرف ؟ وماذا تسمينه

بصراحه قلة ادب
السؤال الثالث : لو كنت أنت صاحبة الحفل وحدث هذا التصرف في بيتك ...كيف تتصرفين ؟
راح اكلمهم على اساس مايعيدونها مره ثانيه