عابرةسبيل222
عابرةسبيل222
شكلها روووعه يسلموو
شكلها روووعه يسلموو
هلا اخواتي هذي الطريقة للكل اللي طلبوها دورتها ولقيتها محفوظة عندي بالجهاز طبعا هذا الموضوع الأصلي للggتس اوكي
المقادير:

دجاج او لحم مقطع صغار او مفروم انا استخدمت نصف صدرة دجاجه مقطعه صغار
علبة صلصة طماطم - نص حبة طماطم مقطعه مكعبات صغيره - فلفل بارد او حار مقطع صغير
3ملاعق بصل وثوم مفرومين - عرقين بصل اخضر
التوابل((ملعقه صغيره فلفل اسود - ملعقه صغيره كمون - ملعقه صغيره كزبره - ملعقه صغيره بابريكا - ملعقه كبيره اوريغانو او الزعتر الناشف - ملعقه كبيره ملح))
ملعقه كبيره خردل - ملعقه كبيره جبنه سائله - ملعقه كبيره طحينه
حلقات نقانق للزينه <<غير ضروريه
الطريقه:

اول شي حطي الدجاج مع شوية زيت في القدر

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 23KB.
لما يصير كذا
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 30KB.
حطي عليه البصل والثوم والبصل الاخضر والفلفل
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 32KB.
حطي عليهم الطماطم
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 32KB.
قلبيهم وحطي الصلصه
قلبيهم ولما تذوب الصلصه حطي التوابل
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 36KB.
وحطي عليهم كوب ماء حار

قلبيهم زين
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 33KB.
بس تتجانس مع بعضها حطي الخردل

والطحينه والجبنه وببيصير شكلها كذا طفي النار عليها واتركيها على جمب

يتبببببببببببببببببع
عابرةسبيل222
عابرةسبيل222
هلا اخواتي هذي الطريقة للكل اللي طلبوها دورتها ولقيتها محفوظة عندي بالجهاز طبعا هذا الموضوع الأصلي للggتس اوكي المقادير: دجاج او لحم مقطع صغار او مفروم انا استخدمت نصف صدرة دجاجه مقطعه صغار علبة صلصة طماطم - نص حبة طماطم مقطعه مكعبات صغيره - فلفل بارد او حار مقطع صغير 3ملاعق بصل وثوم مفرومين - عرقين بصل اخضر التوابل((ملعقه صغيره فلفل اسود - ملعقه صغيره كمون - ملعقه صغيره كزبره - ملعقه صغيره بابريكا - ملعقه كبيره اوريغانو او الزعتر الناشف - ملعقه كبيره ملح)) ملعقه كبيره خردل - ملعقه كبيره جبنه سائله - ملعقه كبيره طحينه حلقات نقانق للزينه &lt;&lt;غير ضروريه الطريقه: اول شي حطي الدجاج مع شوية زيت في القدر هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 23KB. لما يصير كذا هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 30KB. حطي عليه البصل والثوم والبصل الاخضر والفلفل هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 32KB. حطي عليهم الطماطم هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 32KB. قلبيهم وحطي الصلصه هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 32KB. قلبيهم ولما تذوب الصلصه حطي التوابل هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 36KB. وحطي عليهم كوب ماء حار قلبيهم زين هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 33KB. بس تتجانس مع بعضها حطي الخردل هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 32KB. والطحينه والجبنه وببيصير شكلها كذا طفي النار عليها واتركيها على جمب يتبببببببببببببببببع
هلا اخواتي هذي الطريقة للكل اللي طلبوها دورتها ولقيتها محفوظة عندي بالجهاز طبعا هذا الموضوع...
جيبي طبق التقديم وحطي فيه شوي بطاطس

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 19KB.
بعدين الجبن بانواعه
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 22KB.
بعدين الكشنه
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 24KB.

كرري العمليه انا جات معاي ثلاث طبقات دخيلها الفرن او المايكرويف بس عشان تذوب الجبنه

وقدمييييييييييييييييييه

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 39KB.
زوووووووووووووووووم
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 40KB.

يمممممممممممممممممممممممممممي
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 512x384 الابعاد 38KB.
شي يفتح النفس ويشهي

اتمنى يعجبكم

وبالعافيه
ارجع واقووول التصوير والطريقة للggتس الله يحفظها
سـحــ الورد ــــر
روووووووووعه ماشاء الله تبارك الله
عواااااافي
شايلة جروحي
شايلة جروحي
تسلم ايديك
والله يعطيك العااافية