وش تسوين لو اكتشتفتى مثلى ان زوجك متزو ج مسفار

الأسرة والمجتمع

:icon33:اهلين بنات
والله مدرى من وين ابدا من القهر والحره

هذا زوجى اكتشفت انه متزوج لانه من زمان سافر لدوله مشهوره بالسحر والسحره الله يكفينا شرهم بما شاء

ومن حظى طلع زوجى متزوج طبعا من غير ورقه ولا شي بس قرا الفاتحه ودخل عليه والله ان البنت كبر بنته يعنى بزر مدرى وش يحس فيه :mad: على باله ان الصغيره تبي تشببه حسبى الله عليه وكفي

انا عرفت بسالفه زواجه منها هى متهاوشه مع زوجى من فتره ولا يرد عليه وانا بلقافتى رديت عليه وهذرت لى السالفه كلها طبعا هو له سوووووابق بالخيانه بس ماتوقعت تاصل انه يتزوج مع انه يقول انتى مصدقه انه زواج والله اتفقت معه قبل لا ادخل عليه قالت قل لابوى وامى ونقرا فاتحه وخلاص عاد الله واعلم هو يعتبر زواج او لا

المهم انى بعد هوشات وعرفت وش قصته معها وانه بمشاكل وجدتها سحاره بعد من زين الحظ وزوجى يسافر كل كم سنه يجلس عندهم كم اسبوع ويرجع يقص لى بطولاته معها وانا اسمع ولا كنه هامنى وانا موووولعه من داخل بس انا اجاريه بالكلام ابشوف اخرته معها وبعدين اللوم نفسي ليه اخليه اصلا يسولف عنها حتى انى طلبت اشوف صورتها ولا قصر جابها لى والله عاديه جدا ولا به زود حتى قلت له من كلامك توقعتها وين بس الحمد لله انى احلا منها بواجد قال لاتضحكين على ذوقي قلت بس فيه احلا منها ليه مالقيت الا هى بس ابطيحها من عينه :09: الحين ان جاء يمدح فيها ساعات ويقارن بينى وبينها وهذا الى قاهرنى كيف بالله اتصرف معه بنات والله ماحلل اى وحده تنقل مشكلتى لاى منتدى ولا بي بي الله خصيمه يوم القيامه اخاف انه تطيح بيده ويعرف نفسه
115
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمايلي فيس
سمايلي فيس
حبيبتي الله يعينك على هالزوج وتراك قلتيها زوج مكتشف بالخيانة عدة مرات وش بترجين منه!! والله أحس الحياة مع ناس تقصر العمر بلاها والله لو إنه زوج من ذهب.. الله يسهل أمرك يارب..
روسلين
روسلين
انا لو مكانك بفرش سجادتي اخر الليل وبشكي لربي مشكلتي وبدعي ربي انه يهديه ويحفظه من الحرام ويسخره لي
مافيه شي احلى من انك تشكين همك وتفضفضين لربك

أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ

WIDTH=400 HEIGHT=350

WIDTH=400 HEIGHT=350

WIDTH=400 HEIGHT=350

نصيحتي لك اذا تخافين ان زوجك يوصله موضوعك امسحي مشكلتك ترى فيه ناس ماعندهم ذمه وضمير لو تحلفين لهم اللي يوم الدين بينشرون الموضوع وعاد تخيلي لو قرأه زوجك انا ما اخوفك لكن الشباب بالتويتر مسوين حمله على عالم حواء كل ما نزلت وحده مشكلتها قامو نشروها
عاشقة الشعر والادب
أختي معليش لاتزعلين مني بس عندي سؤال
يعني أنتي عندك زوجك يخونك بس ما يتزوج عليك
سبحان الله
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
أختي معليش لاتزعلين مني بس عندي سؤال يعني أنتي عندك زوجك يخونك بس ما يتزوج عليك سبحان الله
أختي معليش لاتزعلين مني بس عندي سؤال يعني أنتي عندك زوجك يخونك بس ما يتزوج عليك سبحان الله
لا والله مو عادى ليه تقولين عادى انا اختصرت مشكلتى علشان مايملون البنات واحب اقولك انه اكيد الخيانه بالمكالمات مو مثل زواج المتعه الى كثير مشايخه حرمته حتى قلت لزوجى والله يشهد على برى ذمتك منها يا انك تتزوجها وتجيبها لسعوديه ولا طلقها ان كنت متزوجها ومقتنع انها زوجتك يقول لا مو زوجتى وانا قلت لها اذا تبين تتزوجين تزوجى وش رايك
استيل
استيل
الله يعينك
اللهم عافهم ولاتبتلينا
شلون انتي صابره مع واحد مثله الى الان ...هذا زوجك شكله بايعها وامره منتهي ولاتزعلين
اللي يهون عليه شرفه ويجاهر قدامك بمعصيته ويوريك صورتها بعد انتي يااختي وين كرامتك
ليه تسمحين له ينزلها بهالشكل
اهون انه يسوي كل شيء وقدامك مايوضح يخبي فجووره من انه يجاهر به بكل وقاحه
انتي الزميه حده واتركي له بيته قولي له بيت قائم على معاصي هذا بيت منهاار وخليه يحس بقيمتك عنده
الله يهديه لك ويسخره واللهم آآمين