قشطه 1

قشطه 1 @kshth_1_1

عضوة جديدة

مقهوووووره من زوجي

الأسرة والمجتمع

زوجي الله يهديه اذا لبست قصير او بنطلون ضيق يقولي غيريه ليش عشان عيالي عيب يشوفونك

ايش اسوي اكبر واحده فيهم بنت في سنه خامس وولد سنه ثالث ابتدائي بالله متى البس ومتى اتكشخ ابي احس اني في بيتي ماني مقيده هو يمنعني وعيونه مبققه اربع اربع

والله قهر صابني البرود في التزين والله من القهر اجلس ببجامة النوم في البيت ماصرت اهتم بنفسي بس شغلتي اغسل وانظف واكرف وهو جالس على الواتس ولا نايم ولا خارج ومافيه فرصه البس له

وفين وفين لما يشتاق ليا يعني انتم فاهمين يخرج اذا صحا من النوم وبعد مايتعشى ويجي قريب الفجر وانا اكون نايمه من التعب وعشان عندنا مدارس كمان

احيانآ احط الوم علي انه مايشتاق ليا ان العيب مني انا ماعرف كيف افهمه واغريه بأسلوبي

وهو اصلآ من النوع مايهتم بهذه الامور صح مايفصر معاي بكلام الحب بس انا مليت ابيه يجلس معاي يسولف مثل مايسولف مع غيري

فقدت الثقه بنفسي انا انا ماعرف اسولف معرف كيف اتكلم معاه صرت اعشق الصمت بسببه اجلس معاه وانا بس ساكته وانا كنت من قبل احب اسولف واضحك واطفشه من كثر كلامي ايش اسوي والله قهر

صرت اخاف عليه من بنات الحرام يأخذونه مني بكلامهم واسلوبهم :44:
31
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـرم الغـالي
حـرم الغـالي
انتي شوفي وش يحب وتزيني له باللي يحب
انا عندي زوجي نفس زوجك يكره البناطيل والعاري يعني حركات الدلع في اللبس مايحبها
تدرين وش يحب؟ يموووووت في الجلابيات ويمدحني مدح يطيرني للسماء اذا لبستها وكل هداياه لي جلابيات لأنه يحبها وذويق في شراء الجلابيات
رميت جهاز الزواج كله ع جنب وصرت ألبس له جلابيات
ينهببببل يوم يشوفها وبالذات إذا كان هو اللي شاريها
قلت يابنت مايسوى عليك مادام اذا لبست بنطلون ولاقصير يطنشني ويلف وجهه واذا لبست جلابية يمدحني
خلاص ألبس الشي اللي يحبه
هذا الكلام من قبل يجيني ولد يعني مو عشان الأولاد يمكن هو مايحب
لاتنقهرين ولاشي تفنني في الشي اللي يحببببه والله يسعدكم ويهنيكم
مسن
مسن
الله يعينك ويفرج همك
الحور العين🕊
الله يعينك والله
dolai
dolai
انتى سوى الى تقدرين عليه وتوكلى على ربك اذا كان على الملابس البسى الى تبين بس اذا كان عنك بنطلون البسى عليه تنوره قصيره وترا الرجا ل بعضهم كذا بس مولازم تحرقين اعصابك والى كاتبه ربك راح يصير الله يوفقك ويسعدك ويهدى زوجك الى طريق الخير ويجملك فى عينه ادعى ربك وماراح تخيبين
دمعة جريئة
دمعة جريئة
خلو لكم وقت ميتقطع في غرفتكم الخاصة مو شرط يصير شيء بس تجلسو مع بعض مثلا بعد الغدى
سوي لك جلسة في غرفتك ترتاحون فيها مع بعض تسولفون وتتقهوون
بكذا حتى عيالك اذا تعودوا انكم دائما تجلسون مع بعض ما يستغربون اذا دخلتو غرفتكم وفي نفس الوقت تقدري تلبسي اللي تبينه براحتك بدون احراج من عيالك