^,,مدآم دلع,,^
^,,مدآم دلع,,^
حسبي الله على من ضرني حسيب يكفي ..

والله أن 90 %من هالأعراض فيني !!

وأنا أشوف اموري من جرف لدحديره .!!. الله يشغل اللي صابتني بنفسها ويبعدها عني ويفكني من عينها كانت من تكون !!
القمر_1
القمر_1
جزاك الله خير يا حبيبتي على هالمعلومات الرائعه

لكن حبيت اسالك
اذا كانت هذه العلامات بعضها موجود في الزوج و الآخر مو جود في الزوجه فماذا تكون الحاله الضبط

الله يسعدك و يوفقك في الدنيا و الآخره
اختك القمر_1
ام ريان يارب
ام ريان يارب
جزاك الله خير يا حبيبتي على هالمعلومات الرائعه لكن حبيت اسالك اذا كانت هذه العلامات بعضها موجود في الزوج و الآخر مو جود في الزوجه فماذا تكون الحاله الضبط الله يسعدك و يوفقك في الدنيا و الآخره اختك القمر_1
جزاك الله خير يا حبيبتي على هالمعلومات الرائعه لكن حبيت اسالك اذا كانت هذه العلامات بعضها موجود...
اختي يمكن العين صايبتكم انتو الاثنين يعني انا مثلك زوجي فيه جزء وانا الجزء الثاني واحنا العين علينا بشكل مو طبيعي بعائلتنا الله يشفي الجميع
على سنقة عشرة
على سنقة عشرة
أنا فيني هالاشياء والله يكتب لنا الاجر و العافيه

6شحوب في الوجه او صفرة فيه او ظهور اثر كدمات في الجسم مائلة للزرقة او السمرة دونما سبب ظاهر لذلك

تصير لي نادرا وأقول دايم أمكن نايمه على شي قاسي مثل الجوال ولا شباصه كبيره

8كثرة حدوث مشاجرات بين الزوجين

بس مايصير نفور ودايم نتهاوش على أشيا تافهه

18تحسس جلدي

أحس مثل حشره صغيره تمشي على ساقي

24الصدود عن ذكر الله والنفور من فعل الطاعات
الحمد لله أنا أصلي بس مو مثل قبل زواجي كنت ماحفظه على كل العبادات أما ألحين فيه تهاون مو عارفه ليش

بالاضافه ألى علامات العين النفور من شخص معين( صاحب العين) وعدم الارتياح بوجوده
والشعور بالضيق تجاهه
عنفر
عنفر
الضيقه اللي وقت العصر والمغرب .........الم بين الكتفين ..........ارق لااستطيع النوم ......احس مثل النمله تمشي على جسدي ..............واحيانا وليس دائما خصام بيني وبين زوجي على خفيف .......هل هذة اثار من العين او الحسد ؟؟؟؟؟؟؟