رغد الحياة
رغد الحياة
اماني
بالنسبة لأهدافي احب انها تكون مخفيه اولا لأني من النوع الكتوم فقراراتي يمكن لأني اخاف لو فشلت احد يسخر مني تعرفي طبيعة المجتمع اللي حولنا او يمكن خوف من العين لو نجحت !! يعني سبحان الله مانسلم ..وهالشي اتباعا لقول الرسول في ما معناه انه اتبعوا الكتمان في معاملاتكم والله اعلم ..
كيف واظبت عليها؟؟ هي رغبتي في تحقيقها كلها دون استثناء و المشكلة ياحبيبتي اني فشلت في تحقيق الكثيييييييييير منها اذكر لك مثال تنظيم النوم والله اني فعلا نفسيا تعببببببببببببببببببببببت الشغله الوحيده اللي مستحيل اعرف اسويها هي اني انظم وقت نومي تخيلي لي اكثر من سبع سنوات حاااااااولت اتنظم اسبوع وارجع اسهر واضطر اقوم بدري واكون تعبانه في الدوام وارجع انام المغرب وهكذا يعني نظام زفت وعارفه انه زفت بس فشلت في تصليحه..
من الاهداف الجسديه هي طريقة الاكل مثلا احط هدف اني اكل اكل صحي مع خضروات وفواكه وووووو مع المشي ورياضه خفيفه .. الخ بس المشكله اني برضو كم يوم والباقي فشل ذارع وخاصة بالشتا كسل مو طبيعي ..
ايضا عندي مشكله الان في الحفظ للأسف يعني مهما احط هدف لحفظ شي معين اتعب وانا احاول صاير عندي ذاكره ربك يستر منها :( حتى في دروسي اتعب نفسيا لو الدعوة فيها حفظ ..
اكثر اللي حققته من اهدافي كان اهداف دراسية واهداف قياديه وممكن اهداف اجتماعيه وعلاقات شوي ..
لي عوده لو عندي اضافه غاليتي ., اتمنالك التوفيق في تحقيق ما اردت
@خوخايه@
@خوخايه@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
اختي الغاليه اماني صادق..
جزاك الله عني كل خير..فقد كنت بحاجه لمثل هذه الكلمات..
لاني بالفعل احس بضياع الوقت والضيق لتضييع الاوقات في غير طاعة الله سبحانه وتعالى..
ان شاء الله انا انضم معاكي واسجل اهذافي ..
..
قراءه سورة مريم يوميا ...
والمحافظه على ذلك ان شاء الله لاني في اول حملي كنت مواظبه بس بعدين بطلت وهذا اشعرني بالحزن..
..
وقراءه الاذكار يوميا صباح ومساء ..
..
المحافظه على ترتيب المنزل وغسل المواعين اول باول..
..
اداء الصلاه في اول وقتها..وقيام الليل ولو جزء بسيط منه..
..
الله يعينني ويساعدني وان شاء الله ربي يساعدني واحقق كل اهدافي..
..
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك..
جزاك الله كل خير..
amany_sadek2000
amany_sadek2000
رنيم
سعدت بعودتك و هذه مشكلتى حبيبتى كلما وضعت خطة لشئ اسير قليلا و اتعثر كثيرا لذا لجأت اليكم لنعين بعضنا البعض بعد الاستعانة بالله طبعا
بالنسبة للذاكرة ههههههالحال من بعضه و اختنا ام عمر منزلة مزضوع حلو عن تقوية الذاكرة ربنا يحسن و يقوى ذاكرتنا ياارب

خوخة
اهلا بيكى اختى الغالية و ان شاء الله تكونى بخير انتى و خوخة الصغيرة:o
يسعدنى انضمامك جدا و يارب نحقق معا جميعا كل ماتصبو له انفسنا

و لا ننسى محسابة النفس و المشارطة و المتابعة حبيباتى
المتـــوكلـــة
السلام عليكم
كيفكم خواتي
شكرا اختي amany_sadek2000
جدا فكرة حلوة
بالفعل بحاجة للتنظيم
ويارب الله يرزقنا الهمة
لنمشي على النظام والمحافظة على الوقت