karmel
karmel
الطبق رقم (3)

كوكيز بحبوب الشوكولاته

المقادير:
2 وثلثين كوب دقيق
ملعقة صغيرة بيكنج باودر
نصف كوب زبدة طرية
1 وربع كوب سكر
بيضتين مخفوقتان
1 ملعقة صغيرة فانيللا
نصف ملعقة صغيرة ملح
كوب حبوب الشوكلاته شبة المحلاة

الطريقة:

1) سختي الفرن على درجة 190 وبعدين في وعاء عميق اخلطي الدقيق والبيكنج باودر والملح

2) في وعاء أخر اضربي بالخفاق (مو الخلاط) الزبدة والسكر على سرعة متوسطة حتى تصبح ناعمة. ثم اضيفي البيض والفانيلا واستمري بالخفق على سرعة بطيئة لمدة 15 ثانية

3) اضيفي الخليط الأول بالتدريج واخفقي على سرعة بطيئة لمدة دقيقة حتى يتجانس الخليط

4) ضعي العجينة في وعاء بلاستيكي واضيفي حبوب الشوكولاته حتى تتوزع بشكل جيد في العجينة

5) في صينية ضعي ورق الزبدة (متوفر في السوبرماركت) وادهنيه بالزبدة وشكلي العجنية على شكل بسكويت دائري (قطر 4 سم وسماكة 2 سم) ورتبيها في الصينية

6) اخبزي لمدة 10 - 15 دقيقة حتى تصبح اطراف الكوكيز ذهبية وليست بنية

7) اخرجي الصينية من الفرن واتركيها تبرد لمدة 20 دقيقة قبل ماتطلعي الكوكيز من الصينية

ملاحظة: عند ترتيب الكوكيز في صينية الخبز، راعي ان يكون مسافة 3 سم بين الواحدة والأخرى لأنهم بيتضاعف حجمهم في الخبز.
فديتك
فديتك
زيوده واناناسه وكارميل :26:

واااي بناااااااات مشكورررين ياقلبي ما قصرتواااااااااااااا
أناناسه
أناناسه
هلا وغلا فيكم حبايبي شاكره لكم طلتكم بالموضوع بصراحه انا حبيت الكل يستفيد من هذه الاطباق وارسلت لبعض العضوات اللي ساعدوني بترجمت الاطباق
علشان الكل يستفيد منها

ننتظرررررررررررررررررركم
bany32
bany32
عزيزتي ان كنتي تريدين ترجمه لاكلات مكتوبه بلغه انكليزيه فاليك هدا الموقع الدي يترجم كل ما تريدين مع تمنياتي لك بالتوفيق

اسم الموقع المسبار

http://almisbar.awalnet.net.sa/salam_trans_a.html

هو مترجم مجرد ان تضعي اسم الموقع فيه وتكبسي ترجم سوف تتم الترجمه وهدا يشمل كل المواقع ليس الطبخ وحده
الشعلة
الشعلة
بسم الله
حبيباتي انا اشوف ان الطبق رقم 3 الي هو تشاكلت شب كوكز .....مقاديرة غريبه .....اهم شي بهذا الكوكيز السكر البني هو الي يخليه مميز ...في هذا الطبق موجود السكر الابيض .ما ادري وش السالفه .انا يوم قريته ترددت بعمل اي طبق من هذا الملف