قوت الصبر

قوت الصبر @kot_alsbr

عضوة جديدة

حملة لمساعدة المتضررين من سيول تبوك

الملتقى العام

لاحظت فينا طبع غريب دايما نلوم على الحكومه ونقول يتبرعون للخارج ويتركون الداخل
والمشكله ان هالطبع فينا احنا كشعب نترك القريب ونتحمس للي برا ونتعاطف ونسوي حملات
لكن القريب مانهتم فيه ونقول الله يعينه ووين دور الدوله طيب معكم حق وين دور الدوله بس احنا ايضا وين دورنا وين التكافل الاجتماعي
حمله على تويتر قبل فتره لإعانة اهلنا من الفقراء في الشتاء والحملة كانت فاضية مايكتب فيها الا شخصين بينما حملات لدول ثانية نلقى الهاشتاق مليان مشاركات
انا مااقول لاتتبرعون للخارج لكن لاتنسون قول رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم (خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي)
وقال ثابت عن أنس : قال النبي صلى اللَّه عليه وسلم لأبي طلحة : اجعله لفقراء أقاربك ، وقال الأنصاري : حدثني أبي عن ثمامة عن أنس مثل حديث ثابت : اجعلها لفقراء قرابتك ترحم ، وفي التنزيل قُلْ مَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ خَيْرٍ فَلِلْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ سورة البقرة آية 215
موضوعي فكرته ليش مانسوي حملة لمساعدة اهلنا في تبوك اللي تضررو من السيول وفقدو سيارات وبيوت والبعض من الفقراء اصبح وضعهم اشبه بالمشردين بلا مسكن ولاملبس ولامشرب
هنا فيديو لبكاء شاب بعد غرق سيارته في سيول تبوك

يعني المسكين اكيد دافع فيها اقساط بالآلاف
ماتعتقدون انه من واجبنا نسوي حملة لأهلنا في تبوك من المتضررين واكيد لمى نتكاتف وتصير حملة مهمه وكل واحد يساعد باللي يقدر عليه كثير كان او قليل ان شاء الله راح تنفعهم وهذا واجب وحق لهم علينا
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غالتيدا
غالتيدا
معليييييش حبيبتي

البيوت مبنيه على أوديه والحاله حااااله

وأراضي اللي خبرك بأحسن مكان

أنا مو ضد المساعده ----

أول نشوف الحكومه تعطيهم سكن وتعويضات ولا---!!!!
bdoor2
bdoor2
والله ان احنا مريناا بنفس حالته الله يرحم ضعفه والله يوم جاتنا سيول جده شفنا اوادم يموتون قدامناا وكل مانملك قدام عيوننا طلع والله ان سيارات مليانه اودام ماتو وماحد قدر يساعدهم غير بالدعااء هذا شي من عند الله ولا اعتراض عليه
الله يرزقهم ويبعد محنتهم امين
قوت الصبر
قوت الصبر
معليييييش حبيبتي البيوت مبنيه على أوديه والحاله حااااله وأراضي اللي خبرك بأحسن مكان أنا مو ضد المساعده ---- أول نشوف الحكومه تعطيهم سكن وتعويضات ولا---!!!!
معليييييش حبيبتي البيوت مبنيه على أوديه والحاله حااااله وأراضي اللي خبرك بأحسن مكان أنا مو...
انا ماقلت صلحو الطرق والاراضي هاذي اكيد مانقدر عليها بس فيه اشياء نقدر نساعد فيها اذا حبينا مثل الجمعات والتبرعات اللي اكيد بتساعد كل انسان فقد من ممتلكاته وحتى المواد الغذائية بتساعد الاسر الفقيره اللي وضعهم زاد سوء بعد هالكارثه:mad:
اين الحقيقه؟؟
والله انك صادقه يا صاحبة الموضوع
المفروض نساعدهم يمكن نجينا ضروف مثلهم ويساعدوننا
الدنيا دواره والواحد ما يضمن
الله يرزقنا من فضله
ينسوون
ينسوون
بسبب عدم تصريف السيول بسبب فساد البنية التحتيه الفاشله دايم الشعب يعوض ضريبة سرقة واهدار مال العام
سيرلانكا واندنوسيا وشرق اسيا اربع وعشرين ساعه امطار في امطار غزيره ولا تهون تركيا واوربا
شوارعهم جافه والحركه عاديه ومافيه ايجازات والكل يروح العمله بكل يسر وسهوله
حنا مجرد مطر مره كل سنة لازم ينهدم شوارعنا وتتكسر جسورنا والسيارت تنجرف وشي لا اله الا الله
شكيت ان البنية التحتيه عندنا مصنوعه من بلاستيك وكرتون
مشاريع بالميارات تغيرق وتنهار مع شوية مطررر !
نبي معالجة جذرية نبي محاسبة نبي معاقبة نبي تعويضات للضحايا
كيف اصلا يسمح ان يسكن الناس في مناطق اوديه