** المُحبّة للخير **
المحبة للخير .. اول شي تحية طيبة لكِ ولكل تاجرة ذوق تعاملت معاها .. والله يعينكن .. بس المفروض البنت اذا تراجعت ترسل رسالة وتخبر التاجرة مو غلط الغلط هو التجاااهل وعدم الرد .. والله معاكن يا تاجرررراتنااا
المحبة للخير .. اول شي تحية طيبة لكِ ولكل تاجرة ذوق تعاملت معاها .. والله يعينكن .. بس...

ولك إن شالله بتسلمي لألبي يا أم الغزلاني و الله أنتي أخت عزيزة و غالية كتير على ألبي بارك الله فيك و أنت ياعيوني جبتي المفيد :

و الله يا أختي لكل إنسان ظروف و أكيد كل البائعات هنا بالمنتدى بيقدروا ظروف الآخرين , و بالنسبة لي أنا يشهد الله بقدر ظروف الكل و لو كان على أقل شي , و أكيد مافي أي عيب لو أن العضوة مثلاً حجزت طلبية و بعدها صار عندها ظروف و تراجعت عنها و ما استطاعت تشتري , بالعكس و الله بعذرها و بساعدها و بدعيلها كمان ... لكن أنها تحجز طلبيات و نتفق أنا وهي على الدفع و تاخذ كل بياناتي الشخصية و معلوماتي و أرقامي و بعدها تختفي فجأة برغم مشاركاتها بالموقع و تواجدها الدائم , و برغم إرسالي لها أكثر من مرة و الإستفسار عن ظروفها و وضعها و مع ذلك تتجاهل كل هالشي , فهذا مو بس عيب , هذا قمة العيب و قلة الأدب و الإحترام و الله هالشي مابيجوز و رب العالمين شاهد على كل مين بتعمل هيك و بإذن الله محاسبة على تصرفها لأن مشاعر الناس و قيمتهم و احترامهم مو لعبة و مهزلة أبداً و يللي مابتحترم الناس بتكون هي مو محترمة أصلاً لذلك نسأل الله السلامة و الله يهدينا ويصلحنا جميع و مشكورة أختي الحبيبة أم الغزلاني على تواجدك اللطيف جداً ....
** المُحبّة للخير **
الله يعينكم يابنات ويعظم اجركت وانا اعتبرها مصيبه بصراحه لانه اتوقع من كثر ماتجلس الوحده على النت وترد على الاستفسارات والتفاصيل و و و و الا ويكون النت اخذ منها يمكن قيمة ربحها انا اكتب في منتدى العرووض التجاريه وابذل قصارى جهدي مع اي وحده تسأل والبضايع مو لي بس خدمه لاحلى بنوتات لاني ما اكتب الا شي عن تجربه عدة مرااات وارى فيه الفائده للبنوتات الحلوات في هالمنتدى وبصراحه انا اكتب لهم واعطيهم التفاصيل وارقام كل اصحاب البضايع بس ما ادري بصراحه هل هم يدقون والا لا بس فيه تجارب تصلني تدل انو فيه بنات يدقون .. يمكن مو الكل .. العلم عند الله .. عموما الله يعين كل تاااجره ونحتسب الاجر من الله لكل الاخوات في المنتدى سواء اشتروا او ما اشتروا ولو مايستفيد من كتاباتنا الا اخوات معدودات على الاصابع بالنسبه لي الهدف الاول والاخير الافااااااااده وبالنسبه لمن تتاجر لنفسها اقول لها عظم الله اجرك وسدد خطاك ونفع بك وزادك صبرا ومالا حلال طيبا مباركا وبالنسبه للزبونات اقول لهن .. رفقا بالقوارير وبتاجراتنا ..
الله يعينكم يابنات ويعظم اجركت وانا اعتبرها مصيبه بصراحه لانه اتوقع من كثر ماتجلس الوحده على...
الله يجزاك الخير يا أختي و الله أنك قلتي كلمة حق ...

أقسم بالله يا أختي الشهر الماضي الفواتير روووووووووووووووحت كل ربحي و هلكتني هلك و لحد الآن كل قرش عم يجيني عم يذهب بالفواتير أي و الله . فاتورة خط تلفون و فاتورة إنترنت و فاتورة جوال و مسجات و إتصالات و هو كلللللللللللللللللللللللللل شي عم يجيني عم بيروح فواتير و ماعم يزيد شي إلي :(

عموماً الله يجزيك الخير حبيبت ألبي و كلك ذوق جزاك الله خيراً و لا أراك مكروه بغالي :26:
** المُحبّة للخير **
الله يعينكم يااخوات بس احيانا يلم بالواحد ظرووف ولا يقدر يشتري مره ثانيه لكن فعلا التجاهل يقهههر ولا الومك بصراحه وانا ماادري اذا اخطيت عليك ا ختي المحبه للخير والله ماادري لكن اعتذر واتمنى ماتزعلين مني ابداا لانك اخت غاليه وذوووق كمان الله يرزقك اختي ويوفقك لحسن نيتك واخلاصك ومصداقيتك
الله يعينكم يااخوات بس احيانا يلم بالواحد ظرووف ولا يقدر يشتري مره ثانيه لكن فعلا التجاهل ...
لا حبيبتي تسلميلي , الغلط هو التجاهل لكن في حال حجزتي و بعدين انسحبتي مافي مشكلة و مشكورة حورية على مرورك :26::26:
** المُحبّة للخير **
الله يكون في عونكم يالتاجرات
الله يكون في عونكم يالتاجرات
اللهم آمين آمين آمين ...

جزاك الله خيراً أختي :26:
بلورة الثلج
بلورة الثلج
حبيبتي لا تزعلين لازم في الناس بتلاقين الزين و الشين .. المشكله إنه في بعض المشتريات ما يعرفون كم تبذل التاجره من الوقت كي توفر ما يحتاجون .. و المشكله الكبرى لو إنتي إشتريتي البضاعه هذا يسبب خساره للتاجره .. الله يعين والله
حبيبتي لا تزعلين لازم في الناس بتلاقين الزين و الشين .. المشكله إنه في بعض المشتريات ما يعرفون كم...