دعوه للنقاش جديره * تفضلي غاليتي* بالأهتمام لي ولك

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

صباح الخير عليكم اخواتي

هذي اول مره أشارك فيها في ركن سيدات الأعمال وحبيت أجرب فكرتي الأولى اللي هي بالنسبه لي أول خطوه للنجاح أنا من زمان كنت ابغى اعمل مشروع كبير في المملكه العربيه السعوديه ابتدي فيه في المنطقه الشرقيه بعدها اتوسع الى جميع انحاء المملكه انشاء الله وحتى خارجهاوهذا الأساس في مشروعي انه مايكون مكرر في كل منطقه لأن الأحتياجات تكون مختلفه من منطقه الى اخرى وهذا الي لاحظته مع وجود بعض الأمور المشتركه ولكنها لاتلغي الأختلاف مشروعي هذا حبيت احققه بعد مااتخرج من الجامعه والحمد لله أنا حالتي الماديه ممتازه جدا والحمد لله واقدر اعمل مشاريع بغض النظر عن التكاليف بس الأهم تقديمه بأفكار جديده غير مكرره وتطوير كل ماهو قديم وجعله متناسب مع اسلوب الحياه المتطور انا تخرجت السنه هذي وفرحتي وفرحت الوالده والوالد طبعا كبييييييييييييييييره لأني أصبحت احصل وقت عشان أفكر فيه من جد وبكل معطياته من جهتي انا ومن جهتكم انتو الي راح تساعدوني أكثر بأفكاركم وآرآكم فحبيت نتناقش فمارأيكم00 ممكن

مااحب اطول عليكم في الكلام بس أختصارا حبيت اسألكم عن مشاريع نسائيه تتمنون وجودها ماهي هذه المشاريع ؟

ماهو المستوى المطلوب من المشاريع النسائيه من تطوير يعني مثلا مشاريع موجوده بس ماهي بالمستوى المطلوب حتى في ادق الأمور ابغى اعرف ماهي سلبياتها بالنسبه لكم وايجابياتها واللي تتمنون يكون فيها كمثال بسيط على سؤالي؟

رااااااااااااااااايككككككم ونقاشنا مع بعض مهم جدااااااااااااا لأن يساعني وممكن يساعد غيري ايضا لأنه موضوع كبير ممكن الجميع يستفيد منه لمعرفة أحتياجاتك لما تبغي تطلعين ومايتوفر مكان تذهب اليه المرأه والفتاه والطفل ممكن يكون خاص لك اولك ولطفلك ولأبنتك وبالمقابل يوفر الأحتياجات للكل ويلبي احتياجاتكم حتى اليوميه وحتى مكان للتواجد مع أصدقاءك وانت مرتاحه وفيه مستوى الخدمه والفخامه المطلوبه ؟

في الأنتظار
مع الشكر الجزيل
11
698

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweet litle girl
sweet litle girl
8زائرات للموضوع ولا رد وااااااحد طيب ليه هالموضوع يستفيد منه الجميع
:(
catycat
catycat
اختي العزيزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: وصباح النور عليكي بالعربي ربنا ينور عليكي والصراحة فكرة حلوة وموضوع رائع ونتمنى الكل يشارك فيه واعتقد ان الموضوع راح يكون صعب تحديده لأن كل مشروع يختلف عن الثاني من حيث امكانياته ومكانه وحتىامكانيات الناس تختلف من شخص لآخر والمكان اللى يعجبني ممكن ما يعجب ناس ثانين وهكذا
sweet litle girl
sweet litle girl
هلا فيك عزيزتي catycat
شكرا لردك على الموضوع غاليتي بس انا مااقصد انهم يسمون مشاريع معينه لا احنا نبغى نعرف ماهو احتياجي انا أو انت اوغيرك وكذا نتعرف اكثر على المطلوب في كل منطقه وبالعكس الأختلاف افضل لأنه يأتي بمشاريع اكثر للجميع ونحن نبحث عن الأختلاف وليس الأتفاق في الأحتياجات فتجميع هذه الأحتياجات تعمل مشروع او عدة مشاريع 00
وشكرا لمرورك
عينـ2006ـاوية
عينـ2006ـاوية
مرحبا

أولا مبروووووووووك على التخرج لو انها متاخره شوي
ثانيا بالنسبه للمشاريع النسائية اللي ممكن تنجح انا في رأيي
التجاره في الملابس النسائية ...ممكن تحقق لج ربح جيد...
أتمنى اكون افدتج
ياويلكم مني
ياويلكم مني
فتح مصنع للخياطه بايادي سعوديه