ام ميرو
ام ميرو
ادهني بجوزة الطيب مع الزيت واحذررررررررررررررررررري زيت الخروع لانة ما ينشرب الا عند الاحساس ببداية الطلق وتقومي بالسلامة يييييييييييييييييييييييييييييييييارب:26:
&ليمووونه&
&ليمووونه&
نصيييييحه

لاتشربين القرفه الا اذا كان الرحم مفتوح على الاقل 3سم
لان القرفه تزيد الطلق بس ماتفتح الرحم وممكن ينفجر الرحم من قوة الطلق

انا من ثالث يوم حسيت فيه بالطلق كان الرحم مفتوح 2سم من اول التاسع

المهم اني يوم كامل امشي على فترات متقطعه وبالفجر حسيت بالطلق قعدت امشي واتحرك ليما الساعه7الصبح وبعدها شربت قرفه وصعدت السلم ثلاث ادوار
رحت للمستشفى كان مفتوح 6سم والحمدلله الله سهل علي

والخروع ممكن يوصل للطفل عن طريق المشيمه ويتبرز الطفل في بطنج ويتلوث بطنج ويشرب الطفل من الماء الي حوله وتتدهور صحته
يعني حاولي تبتعدين عن الخروع
والله يقومج بالسلامه
سماح555
سماح555
يا الله طولوا روحكم يا جماعه اتحملتوا كل هالايام ومش قادرين تتحملوا بعد اكم يوم بعدين كل ما كان البيبي مكتمل كل ما كان وزنه وولادته احسن بعدين امشوا انا في بكري قبل اخر اسبع بالتاسع كان عندي فحص بالمستشفى صحيت من الصبح ورحت للمستشفى مشي يعني مسافه 6كيلو انا ما كان قصدي امشي لكن كان في حواجز اسرائيليه ما قدرت اركب بالسياره (الله يعدمني اسرائيل وارتاح منهااحكو امين) المهم وصلت المستشفى متاخرة وكنت اخر وحدة بنفحص وحكوا لي رح تاخدي باقي الاسبوع المهم اضطريت اروح برضو مشي وما وصلت الدار بعد3 4 ساعات بلشت احكي وي اجت دكتورتي تفاجءت لمل شفتني وحكتلي هدا دلع بكرويه ولما فحصتني كان توسع 5سم يعني حاله ولاده وقلتلها شو صار معي وقلتلي المشي اللي ساعدك وان شاء الله السلامه للجميع
moon suhail
moon suhail
الله يخليكم ويهون على كل حامل ان شاء الله
مشكورين على الوصفات....
طيب بنات انا اخر مره قالت لي الدكتوره اني بالاسبوع 38 هل انا في نهايه التاسع ام في نصفه؟؟
كاشونه
كاشونه
انا توني والده شربت مطاره كامله دارسين بس مركز حطي وايد دارسين وخليه يغلي على نار هاديه
وكنت احط اربع ملاعق كبيره زيت خروع مقسمه على اربع اكواب دارسين
شربته بليل الصبح انا والده ويبت ولد انا ما كنت امصدقه ما كان فيني شي بس ولدت والحمدالله من غير اضرار