وش رايكم بالاسره للبيبي في سنتر بوينت وهل ممكن يتخفض اكثر

الأمومة والطفل

السلام عليكم
معذره اذا الموضوع مو في مكانه المناسب
سؤالي هالفتره مسويين تخفيض في بعض المحلات وانا كنت ابي اشتري اغراض للبيبي وقت التخفيض فلقيت في سيتي بلازا اسره عليهم تخفيض بعضهم 10٪وبعضهم20٪فقط هل ممكن بعد فتره يوصل ل50٪والا هالاشياء ناتتخفض اكثر لان لما سألنا البايع يقول مارح يتخفض اكثر من كذا لكن مادري يمكن عشان يبينا نشتري؟وسؤالي الثاني شنو رايكم في الاسره الي موجوده عندهم هل تنصحوني اشتري والا اشتري نوعيه غير ؟وطبعا الي اقصدهم الاسره الي تكفي لعمر 4سنوات تقريبا وبالنسبة للعربات والجالوسيات للأطفال وش رايكم فيهم ؟والله يعطيكم العافيه
21
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fyfy22
fyfy22
اب لعيونك ما جربتها
meme_candy
meme_candy
عن تجربه ايه ما شاء الله كويسه انا عندي السرير الخشب الى من صفر الى اربع سنوات كنت اخذته ب 700 ماشاء الله ممتاز و كمان عربياتهم و مرجية ممتاز ماشاء الله بالنسبة السراير ما تتخفض بس العربيات و الجلاسات ممكن تتخفض اكثر احيانا يطيح من السعر مية
لينا وعدنان
لينا وعدنان
الف شكر والله يعطيكم العافيه
أنا سبق وجربت هالنوعيه الا من صفر لين تقريبا ٤سنوات لكن مش من سنتر بوينت وكان جداً رديء بعد فتره تكسر والأعمدة حقته طاحوا وكررت التجربه مره ثانيه ونفس الشي وهذ اول مره بجرب من سنتر بوينت لكن الي ضايقني فيه ان لما أجي انزل الجزء الي فيه اعمده لازم اضغط عليه لقدام عشان ينزل احس شوي حوسه وزوجي يقولي افضل عن الاطفال ؟
روووح زوجها
روووح زوجها
اب يهمني الموضوع متابعة معك :)
االحياة اسهل
االحياة اسهل
اب