مشاعر
مشاعر
والله المثلين احسهم مالهم داعي لان البنت بالاساس مالها الابيت ابوها وهو مقرها الاصلي وسبحان الله حتى بعد زواجها ويمكن تبعد وتتغرب وترجع تلقى نفس الراحه ونفس الدلال وبعدين فيه بعض اهل الازواج يقولون ان مهما مرت الولد طيبه تبقى بنت الناس

تصوري ان اهلك يقولون عنك بالمقابل انتي ضيفه...........لا عزت الله ضعنا وماصارلنا نصيب في الطرفين يعني وين تنتمى البنت بالعربي الالاهلها وما يتحملها وعيالها الا اهلهاوباقي الامثال اللي تنقال مالها داعي
هذا رايي:24:
هدهد 73
هدهد 73
سلام

البنت ليست ضيفه في بيت ابوها فهو يعتبر بيتها الاول وحتى لو تزوجت او ترملت او تطلقت او.....
فبيت ابوها اول ما تفكر فيه
لو طبقنا هدي المقوله فمعنتها ان بناتنا اول مايبلغون 18 يستغلون في مسكن لوحدهم مثل الاجانب
والمثل الثاني انا احس انه من الجاهليه
لانه في اجحاف بحق المراه

وتحياتي
التائبة لله
التائبة لله
بيت ابوي الله يرحمه البيت الاول الذي تربيت فيه علي العز والخير هو راحة بالي قبل الزواج فيه جزء من ذكراياتي

ونسجت احلامي وامالي فيه الحنان والدفءوالقلوب الحبيبه هلي كيف اكون ضيفه صح بيتي انا فيه ملكه لكن لبيت

اهلي طابع خاص واهلي قطعه مني دار الزمان اوتوقف اما المثل الثاني كلام فاضي وظلم للبنت والقبر واحد للمراه
او الرجل :27: :cook: وتسلمين :24: :26:
دمعه وحزن
دمعه وحزن
كيف البنت مالها الا الزوج والقبر ؟؟؟؟؟؟؟؟ مو شرط كل وحده تتزوج لانه فيه كتير ما اتزوجوا وهادا الكلام دليل علي انه المثل ماله معني ............ والقبر ليس فقط للمراه وكلنا نفس المصير

انا بصراحه الجمله الي تضايقني الي تقول لام زوجها (((( ماما ))) وانا اشوف مافيه ام غير الام الي ربت وبس .............