ام محمد..92
ام محمد..92
بالعكس انا ارى ان نحن الي نعترف بالغلط يعني قليل ما تشوفي رجال يقول انا غلطان الا اذا حصرتي بالزاوية. وبعدين الاخوات يكتبون مشاكلهم لينصحوهم الاخوات ويصححوهم اذا هم مخطءين بتصرفاتهم. 
وكمان فشة خلق نسوان لبعضها.
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
لانك تقرئي مشاكل من طرف واحد و اكيد لو سمعتي من الطرفين راح تلاقي اخطاء من الطرفين

مافي احد عاقل من غير سبب يدخل البيت و يضرب الحرمه و يهينها الا اذا مجنون او عقله في شي

او وحدة تطلع كذا من بيتها بدون اسباب
ma584
ma584
هذا اللي ابغي اوصل له جرعة تفاؤل والبنات يعطون حل للمشكله والمشكله من طرف واحد 
أم سآري
أم سآري
لانك تقرئي مشاكل من طرف واحد و اكيد لو سمعتي من الطرفين راح تلاقي اخطاء من الطرفين مافي احد عاقل من غير سبب يدخل البيت و يضرب الحرمه و يهينها الا اذا مجنون او عقله في شي او وحدة تطلع كذا من بيتها بدون اسباب
لانك تقرئي مشاكل من طرف واحد و اكيد لو سمعتي من الطرفين راح تلاقي اخطاء من الطرفين مافي احد عاقل...
صدقتي... بكل كلمة كتبتيها ...

والله يعين على اللي تجيك تطامر وتكتب بكل جوارحها ماتدري اللي كتبته هو وزر عليها او حجة يوم الدين

قل خيرا او اصمت

والمشكلة تجيك بعض الردود فيها هجوووم قوووي ودعاوي على الطرف الغآئب لو المشكلة بسيطة

واوقات تكون البنت توها مملكة او توهر مالها عهد بالزواج تنصحها بعدم الاعتذار .. او التطنيش

وتقولك كرامتك... اطلقي... لاتجلسي معه... امنعية من حقة الشرعي..

نسأل الله العافيه لي ولكن يابنات حواء
ميزتني نظرتي
ميزتني نظرتي
ياختي ليشش عاد تكتبي كل واحده تكتب
كنها كامله حبيت اوضح المنتدى نسائي وصاير حلو البعض يحل وياسعد ويناقش وحنا مانكت عن ازواجنا بس فيه اليه مشكلتها مع اخت زوج ه صديقاتها
ومانكتب عن ازواجنا انا انا كاملين مافيه احد كامل في دنيا
لو المنتدى رجالي كان الكل يكتب عن زوجته