غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
لي عوده
لي عوده
بوردو

لا ماابغى انا رافضه ==> تبيك بس تخطبين عشان تفشلك :35:
اجل دام فيها تفنيش اجل اقعد هنا على قلوبكن واتفلسف عليكن :27:

الله يسعد قلبك يارب

_____

حجابي
ماشاء الله عليك
عشاك يفتح النفس
وشكل السلطه حقت الربيان تهبل
سوف نجربها ==> يمديك على العربي :04:
والسلطه الروسيه بعد
تصدقين مانفكر نسوي السلطات الا على الغداء
اما العشاء مانسويه الا فى العزايم

بنجربها فى الغداء ==> تخاف يهاوشونها اذا حطته على العشاء :icon33:
الله يسعد قلبك

وان شاء الله احتروني فى القريب العاجل
==> ماش ماسكه معها عربي اليوم :39:

يمكن الليله بعد ماتدرون
==> ياناس مااحب التشويق هذا تدرون انها بالنهايه بتجيب مطروسه :)

الله يسعدكم يارب

ويابسمه بننتظر عودتك ومعك اكل :time:
==> معصقله ترانى وربي :04:

الله يوفق الجميع يارب
اجتماعيه
اجتماعيه
بوردو لا ماابغى انا رافضه ==> تبيك بس تخطبين عشان تفشلك :35: اجل دام فيها تفنيش اجل اقعد هنا على قلوبكن واتفلسف عليكن :27: الله يسعد قلبك يارب _____ حجابي ماشاء الله عليك عشاك يفتح النفس وشكل السلطه حقت الربيان تهبل سوف نجربها ==> يمديك على العربي :04: والسلطه الروسيه بعد تصدقين مانفكر نسوي السلطات الا على الغداء اما العشاء مانسويه الا فى العزايم بنجربها فى الغداء ==> تخاف يهاوشونها اذا حطته على العشاء :icon33: الله يسعد قلبك وان شاء الله احتروني فى القريب العاجل ==> ماش ماسكه معها عربي اليوم :39: يمكن الليله بعد ماتدرون ==> ياناس مااحب التشويق هذا تدرون انها بالنهايه بتجيب مطروسه :) الله يسعدكم يارب ويابسمه بننتظر عودتك ومعك اكل :time: ==> معصقله ترانى وربي :04: الله يوفق الجميع يارب
بوردو لا ماابغى انا رافضه ==> تبيك بس تخطبين عشان تفشلك :35: اجل دام فيها تفنيش اجل اقعد...
مرحبا ياصبايا..وياريت تقبلون مشاركتي بسفرة غدانا من كل يوم
وهو عباره عن كشري بطريقة واحده من الاخوات هنا بالمنتدى بس نسيت مين..ودجاج صيني وفتوش ..
اجتماعيه
اجتماعيه
مرحبا ياصبايا..وياريت تقبلون مشاركتي بسفرة غدانا من كل يوم وهو عباره عن كشري بطريقة واحده من الاخوات هنا بالمنتدى بس نسيت مين..ودجاج صيني وفتوش ..
مرحبا ياصبايا..وياريت تقبلون مشاركتي بسفرة غدانا من كل يوم وهو عباره عن كشري بطريقة واحده من...
فرفوره انا
فرفوره انا
واااااااااااااااااااااو مشالله تباركــ الرحمن

بس ممكن الطريقه شكلهاا مرررهــ مشهيه ؟؟

يعطيكي الف عاااااافيه

وبالعااافيه عليكم ,,
#مرهفه الاحساس#
وااااااو ماشاء الله شغل عدل مدل
يعطيك العااافية