شمخانيه
شمخانيه
انا سوت تجميد
ما تاخدين مننشطات
العلاج ابر الديكاببتل والفولك والاسبرين
الييييييوم اللى فيه الزراعه يتصلون وشفت الاجنه بعد التفكك على الشاشه
قبلها بيوم اخدت حبوب عشان زيادة بطانة الرحم وتحاميل التثبيت
ما انجحت العمليه
العوض على الله
ربي لاتذرني فرد
الله يعوضك خير منه يارب شمخانيه ..

ويعطيك العافيه ..
sahabat sayf
sahabat sayf
انا قبل اربعة اشهر ابتديت كورس الانابيب واخدت ابر التنشيط وكان تبويضي ممتاز وعملت عملية السحب وكانو تسع بويضات ستة منهم تلقحوا ولكن ثلاثة فقط كانو من الدرجة الاولى ولكن لضروف صحية نصحني الطبيب بتاجيل عملية ترجيع الاجنة دورتين او اكثر وقامو بتجميد الاجنة الثلاثة الممتازة وبصراحة ام احبد ابدا فكرة التجميد هده لما سمعت عن تاثير التجميد على جودتهم ولكن الطبيب طمانني ومع دلك كنت متخوفة وبعد مرور ثلاث دورات وانا متشوقة لترجيع اجنتي ولانهي مابداته قبل اربعة اشهر وبدات رحلة الابر من جديد (الابر ضرورية من اجل تبويض جيد وسماكة الرحم ) وحان موعد ترجيع اجنتي المجمدة وطال انتظارنا انا وزوجي في غرفة الانتظار لان الطبيب مشغول في غرفة العمليات وبعد اكثر من ثلاث ساعات امضيناها انا وزوجي في الاستغفار جاء الطبيب ليخبرنا متاسفا ان اجنتي بعد فكها من التجميد تبين انها غير صالحة وان تلك ارادة الله وان لاعلاقة للتجميد بما حصل -حسب رايه-.
الحمد لله .اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها. اختي انا حبيت فقط انقل لك تجربتي كاملة مع الاجنة المجمدة وافضفض لانني مازلت مصدومة مماحصل وجرحي لم يلتئم بعد.
انها العملية الاولى التي اجريتها ولم يكتب لها النجاح ولاادري ان كنت استطيع ان اكررها مرة اخرى.
يا ودود يا صمد ارزقني واخواتي المسلمات الحمل السليم بدون تعب يارحيم الطف بنا.
** وردة فاطمه **
انا قبل اربعة اشهر ابتديت كورس الانابيب واخدت ابر التنشيط وكان تبويضي ممتاز وعملت عملية السحب وكانو تسع بويضات ستة منهم تلقحوا ولكن ثلاثة فقط كانو من الدرجة الاولى ولكن لضروف صحية نصحني الطبيب بتاجيل عملية ترجيع الاجنة دورتين او اكثر وقامو بتجميد الاجنة الثلاثة الممتازة وبصراحة ام احبد ابدا فكرة التجميد هده لما سمعت عن تاثير التجميد على جودتهم ولكن الطبيب طمانني ومع دلك كنت متخوفة وبعد مرور ثلاث دورات وانا متشوقة لترجيع اجنتي ولانهي مابداته قبل اربعة اشهر وبدات رحلة الابر من جديد (الابر ضرورية من اجل تبويض جيد وسماكة الرحم ) وحان موعد ترجيع اجنتي المجمدة وطال انتظارنا انا وزوجي في غرفة الانتظار لان الطبيب مشغول في غرفة العمليات وبعد اكثر من ثلاث ساعات امضيناها انا وزوجي في الاستغفار جاء الطبيب ليخبرنا متاسفا ان اجنتي بعد فكها من التجميد تبين انها غير صالحة وان تلك ارادة الله وان لاعلاقة للتجميد بما حصل -حسب رايه-. الحمد لله .اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها. اختي انا حبيت فقط انقل لك تجربتي كاملة مع الاجنة المجمدة وافضفض لانني مازلت مصدومة مماحصل وجرحي لم يلتئم بعد. انها العملية الاولى التي اجريتها ولم يكتب لها النجاح ولاادري ان كنت استطيع ان اكررها مرة اخرى. يا ودود يا صمد ارزقني واخواتي المسلمات الحمل السليم بدون تعب يارحيم الطف بنا.
انا قبل اربعة اشهر ابتديت كورس الانابيب واخدت ابر التنشيط وكان تبويضي ممتاز وعملت عملية السحب...
لا حول ولا قوة الا بالله

حبيبة قلبي ربي يعوضك ياااااااااارب بحمل طبيعي ياااارب
معليش يااعمري قلبي معك .. بأذن الله فرجه قريـــــــــــــــــــــــــب
ام فيصل33
ام فيصل33
يابنات معقوله مافيه احد نجح معاه تجميد الاجنه طيب ليش يتعبونا وهى ماراح تظبط