من اغصان الشجر الملتفه لشعر مفرود وناعم وربي شاهد

العناية بالشعر

مرحبا بنات حواء

عاد انا قصتي معروفه مع تساقط الشعر اللي مايوقف رغم انه ينبت صغار مع الزيوت لكنه يرجع يطيح والله كريم

قلت في نفسي يابنت اشغلتي نفسك بالتساقط خلاص مافيه امل خليني افكر في حاجه ثانيه النعومه او التطويل
وقريت عن خلطة تنعم الشعر
وماكذبت خبر جبت العشبة من العطار وسويتها وطلعت رووووووووووووعه
ولمن قريتها اول مره سبحان الله حسيت انها مفيده وطلع احساسي صح

وربي العظيم يابنات نعمت شعري بالمرررررررررررره وشعر اختي كان ملفلف وناكش واستعملتها وربي شعرها انفرد ونعم واحيانا ما تمشطه بعد الحمام تخليه ليمن ينشف او تلمه وبعد كم ساعه تمسح مسحه ثانيه من الزيت بالمره خفيفه وتمشطه ايش النوعومه بدون سشوار
هذا غير لمسة الشعر اللي صار طري وناعم مرررررررره سوفت

وما اطول عليكم تجيبي ياطويلة العمر عشبة اسمها (بذر قطونا) وممكن تسوي لها سرش بالنت وتتعرفي على منافعها
وتحطي منها ملعقتين حبوب زي ماهي بدون طحن وتصبي عليها كاستين زيت زيتون او زيت نارجين مو اي نوع تاني ابدا وتسيبيها تتنقع ليلتين وبعدين صفيها واستعمليها
الاستعمال يكون زي ماتحبي احنا جربناها يوم بعد يوم ولمن تاخذي دش خلي شعرك ينشف وحطي نقطه ببطن يدك وامسحي كامل الشعر ولميه ونامي وتصحين على نعومه خطيره حتى لو تلفيه حوايا او طاقيه او تبرميه كعكه لورا يكون افضل

***** الله اكون وضحت الطريقه واعيدها تاني

تحطي من الزيت يوم بعد يوم او كل يوم اذا حابه تزيتيه بالليل والصبح تغسليه وبعد كل شور تمسحي شعرك بنقطه منه عشان يعطيكي نعومه اكثر
واقسم بالله يابنات انفرد شعر اختي بعد ماكان ملتف على بعض كانه اغصان متشابكه ماشاء الله تبارك الله

جربوه وادعو لي ان الله يحقق حلمي بغزارة الشعر والطول ويصير شعري شعر الهنديات غزر وطول لأن النعومه تحققت ولله الحمد
لا تنسون تذكرون الله
408
110K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبودي الصغير
عبودي الصغير
مشكوره اختي ويعطيك الف عافيه
@سندرلا@
@سندرلا@
مشكورة حبيبتي
فراولة بالشوكلاته
ماشاء الله تبارك الله

لازم لازم هذولا الزيتين؟
مااقدر اغيرهم؟؟
((جيجي))
((جيجي))
ما شاء الله تبارك الله فعلا جربتها ونععععمت شعري بس ما استمريت.. لأان شعري الحمد لله ناعم بس أبيه طوييييييل وكثير..

الله يطول شعري وشعرك ويكثره..
أخت متعب
أخت متعب
حبيبتي أكييد الخلطة مضمونه
تعبت من كثر ما أشتري أعشاب وزيوت بدون فايده:44:
والكاسه قصدك كوب أو كاسة الشاي الصغيره