@حايليه@

@حايليه@ @haylyh_4

عضوة جديدة

شنطة الفندق ليلة زواجك وش راح يكون فيها...ساعدوني برايكم..

الأزياء والموضة

حياكم الله يالغاليات ......دائما لاجا ليلة الزواج نفتح الشنطه الي راح ناخذه معنا للفندق...........

ساعدونا بأرائكم علشان يستيفودون البنات الي راح يتزوجون لهالسنه..........

او منكم تزوجت من قبل تقولنا عن تجربتها...؟؟

او شغله نستها بهذيك الليله .....تقولنا عليه علشان ماننساه؟؟

عني انا .......اكيد شامبو لشعر ولجسمي ولوشن وعطر جسم تقريبا مجموعة الحمام ...وليفتي ولا انسى الروب حقي ومنشفة شعري
وقميص النوم حق اول ليلة
وعطري الهادي من لانجري
(امي تقولي خوذي مبخره صغيره ولاعت الفحم والبخور الي تحبينه لاقمتي الصباح وتروشتي بعده تبخري)

واكيد علك نعناع ولا حلاوة مص
فرشاة اسناني والمعجون.......... ولا انسى بعد ملابس لي الداخليه ولبس لي...

بنات تنصحوني وش اخذ لبس لي البسه لاقمت جلابيه ناعمه بجامه تنوره وش رايكم والافضل....؟؟

واذا انتي عندك لبس معين حطي المناكير الي مع لبسك ثاني يوم..؟؟
واذا نسيتي شي ذكروني...........
25
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورق مسطر
ورق مسطر
UP
هتاف الامجاد
هتاف الامجاد
البخور ماله داعي يكفي كلونياء حلوه ومعطر جسم من بدي شوب مكياج رايق استشوارك فستان سهره انيييق عشان سهره اول ليله واهم شي البساطه ومبروك لكل العرايس وشي حلو بعد بطاقه تسجلين فيها مشاعرك اول ليله انتي وزوجك ومبروك مقدما
أم غلا 1408
أم غلا 1408
كل اللي قلتية وزيدي اقمصة نوم نوعي بين قصير وطويل بس لا تكثري على عدد الايام
خذي بجايم برمودا وبناطيل على شان اذا صحيتي وكم تيور وعباية احتياط والمكياج الاستشوار ومبخر ة كهربائية صغيرة بس اذا تذكرت شي كتبت (جزمة للخروج وصندل للزيارات ) لا تنسين ربطات الشعر تتوهقين بالتوفيق ياعسل اذا احتجتي شي لا يردك الالسانك
كلاشينكوف وردي
انتبهي من المخبرة .. <<< تعرفين الفنادق فيها اجهزة انذار الحريق

يازينك يوم يسوون اخلاء للفندق بعدين يطلع ان عروس مبخره ههههههههههههههههههه

جيبي فواحة صغيرة وعطر واحد للفواحة ركزي بس واحد عشان بعدييييييين لما تشغلين الفواحة تتذكرون ليلة الدخلة

الله يوفقك حبيبتي ويجمع مابينكم في خير
thog 2009
thog 2009
انا بقول لك كل حاجه عشان مااخبص اولا ..ادوات الاستحمام شامبو وشور جل وولوشن وبخاخ للجسم بعد الاستحام ومزيل للعرق وبودره العود للجسم وروب للحمام ومنشفه للشعر وسليبر للفندق بعد الاستحمام.. الاستشوار وبخاخ الشعر والمشط والتوكات والكريمات طبعا اكسسوار ومكياج وساعات وكم بنطلون وتيشيرت حلوه وكمان صندل وجزمه وكم شنطه فخمه وروب اول ليله وكم قميص قصير وبجايم ناعمه ولبسين خروج وعطرين حلوه وعبايه احتياط:06: ياويلكم ههههههههه امزح