أم مشاعل
أم مشاعل
لاتزعلين يا (( أحلى من العسل ))

بحط لك رد بالألواااااااااااااااااااااااااااان بعد:o

أنا أفضل مستشفى الحمادي

لانهم عندهم مبنى خاص

وغرفهم واجنحتهم مافي احلى منها

أما بالنسبة للدكتورة الحمدلله ربي وفقني بـ الدكتورة مونتسليو

باردة وصبووووووووورة وماتسوي الا اللي تبينه
احلى من العسل
احلى من العسل
مشكوره حبيبتي عطره والله يجزاااك خير على هالدعوات يالغاليه

مشكوره حبيبتي أم مشاعل ماقصرتي عيوني والله يجزاك كل خير بس مونتسليو تجيك على حسب طلبك لها والا مثل ماذكروا بعض الاخوات ممكن تولدك الطبيبه المناوبه في المستشفى:26:
نسائم الأمل
نسائم الأمل
الله يهون عليك ياأختي أحلى من العسل
أنا ولدت في مستشفى المملكة والحمدلله طبيعي والعناية عندهم ممتااااااااااااااازة والطبيبة اللي ولدتني أجنبية من نفس المستشفى (يعني ماطلبتها من برّا) والحنان كله عندهم والخياطة حلوووووة...
بطفلي الثاني ولدت في الحرس ولا كأني والدة ماشاءالله وخياطتهم أحلى من التأمينات
وطفلتي الثالثة في بريطانيا أطلع من المستشفى وما أتم أسبوع إلا وأنا والحمدلله طيبة وأروح وأجي...
لكن نصيحة للأهلي لاتروووووووووحين إذا قدرتي في الحكومي أفضلها
قوى الأمن
الحرس الوطني
القوات المسلحة
وإذا حبيتي أسااااااعدك بشي أنا تحت أمرك في أي شي وإذا حبيتي أسهّل إجراءاتك آآآآآآآآآآمري..
احلى من العسل
احلى من العسل
الله ينور دربك يانسائم الامل ويجزاك عني خير الجزاء .فعلا اسم على مسمى

الله يعلم اني توهقت من كثر الهواجيس وين اروح ولاي مستشفى لأن ودي أرتب وأجهز اموري من بدري

وودي بطبيبه ممتازه وحنونه ماأتعب معاها :26:

لأن تعرفين الولاده البكريه تكون شيء مبهم وتكونين خايفه من شيء اسمه ولاده ظنتي انهم لو يقولون أنت ولاده الحين بقعد اصيح

وبالنسبه لمستشفيات الحرس والقوات المسلحه ما أقدر أولد عندهم لان زوجي مجال عمله ماله علاقه بهم
نسائم الأمل
نسائم الأمل
الله يسعدك ويستجيب منك على هالدعاوي
تقدرين تولدين في الحرس كأنك على حسابك فيه قسم خاص لغير موظفي الحرس...
شوفي أختي وين تبين تولدين فيه علشان أقدر أساعدك قبل لأسافر مع زوجي لكندا....
زوجي في الحرس الملكي على المرتبة الممتازة وإ شاء الله ماأبخل عليك بشي يعني تبين (خطاب أمر لدخول أي مستشفى تبينه) ياااااارب أقدر أساعدك الله يهون عليك وترى مافيه أسهل من ولادة البكرية بس أنتي لاتهوجسين
وتفكرين...:27: