^^^ ياغاليااات ,, أبغى طريقة الــبـــان كـيـــك الــصــبـاااحي ,, مظبوطه 100% ,, ^^^

اطباق عالم حواء

هلاااا و غلااااااااااااااا :27:’’’’’’’ بالجميع ,,,,,,,,

بناااات تكفون أبغى طريقة باااااان كيك مضبوووطه 100% ’’’’ والله مشتهيتها من فتره:44: ,,,, بس أهم شي تكون مثل الجاهز اللي بالكراتين مثل ^^ العلالي وبيتي كروكر ,,,, ^^ ,,,,,,,,,,,, ياليت تردون علي بأسرع وقت وتسلمووون جميع :39: ,,,,, وربي لايحرمنااا من التواصل الرائع في هالمنتدى الغالي :27:,,,,,,,,,,,

$$$$$$$$$$$$$$$$$$

تحياتي
**** أم الـــــوافـــــي ****
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

think
think
شوفي هالطريقة..بس انا ما جربتها شخصيا..قريبتي مجربتها و مررررة تمدحها..تقول كأنها الجاهز..

اخلطي كاس حليب مع بيضة..
ثم اضيفي كاس دقيق و ملعقة طعام و نص سكر..و ملعقة صغيرة بيكنج بودر..
و بس!
أم الوافي
أم الوافي

هلا أختي (( think )) تسلمين عالطريقه وبجربهااا الصباح كفطووور لولدي فوفه قبل مايروح للروضه :icon33:,,,
** بخلي التجربه فيه قبل أبوه :arb:,, هههه ** وتسلمين يارب :27:,,,

وهلا بأختي (( غرااام وردي )) ,,,, مشكوره ,,, وكلك ذوق وانتي العسل ويكفي انك تعبتي نفسك ورديتي :39:
,,,, وبكره الصباح راح يكون معمل تجارب الله يعين العائله الكريمه خخخخ ,,,,,,,,,,,, ومشكوره كثييير :27:’’’’’’’’

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

تحياتي

***** أم الــــوااااافـــي *****
أم الوافي
أم الوافي

واااااااااااو وش دعوووه _ 65 _ مشاهده ,,,:mad: ولا فيه حتى مانعرف ولا up :icon33:<<<<
على قولتكن :44:,,,,,,,, ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!
ريريتا
ريريتا
واااااااااااو وش دعوووه _ 65 _ مشاهده ,,,:mad: ولا فيه حتى مانعرف ولا up :icon33:&lt;&lt;&lt;&lt; على قولتكن :44:,,,,,,,, ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!
واااااااااااو وش دعوووه _ 65 _ مشاهده ,,,:mad: ولا فيه حتى مانعرف ولا up :icon33:&lt;&lt;&lt;&lt;...
هلا ياعسل ....
شوفي ياقمر في موضوع أنا كاتبته عن الوافل والبان كيك...إذا حابه تشوفيه ....
تحياتي لك ياقمر

ألذ وافل وبان كيك خراااافي ..بمقاديري الخاصة ..مع صوص الشوكولاتة والتوت البري بالصور
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1838931
أم الوافي
أم الوافي

هلااااااااا بأختي (( ريريتا ))
فديتك :27:,,,,,,,,,, تسلمين يالغاليه عالرد واعجبتني طريقتك وراح اجربهاااا بكره الصباااح ,,,, بس سؤال بسيط ,, لازم احط بيكربونات الصوديوم ,,,, لأن بصراحه من لي فتره ادور عليهااا بالأسواق ومالقيتهاااا ,,, مدري منقطعه ؟؟؟ :44:,,,,,,,

و اليوم الصبح جربت طريقة الأخت ** think ** وطلعت حلووووه بعد :39:,,,,,,,,,,, وعن جد الله لايحرمني من تواصلكم الراااائع ,,,,,,,,,,,,