روح البخــــــور
يعطيكم العافيه يابنات الحمدلله للحين الموضوع موجود عشان نستفيد ونشوف اخر المستجدات فى عالم العقار

انا راجعه بعد الاجازه وكلى نشاط الى عندها اراضى وتبى مشترين ياليت ترسل لى بالخاص كل معلومات الارض ( الموقع المساحه الاسعار 000) فى الكويت وفى السعوديه بكل مناطقها

عندى تعليق بسيط او تقدرون تسمونها نصيحه اى بنت قبل تجيب الزبون لصاحب الارض تقوله يحدد لها كم شخص بيدخل فى السعى عشان ماتنصدم بعدين يطلعون لها ناس فجاءه يشاركونها فى السعى لازم تعرف كل شخص معاها

يالله همتكم بنات الى عندها شى تعرضه تستفيد وتفيدنا معاها

ثانكس حبيبتى عسوله لانك جمعتينا كلنا :26:
روح البخــــــور
اختى حلوك انتى من وين؟

اذا فى الكويت وتبين مكتب عقارى مضمون انا بدلك عليه وبكون معاك وقتها اقابلك وجه لوجه بس اذا جاده بالشغل اما تعرضين ارض للبيع او تجيبين زبون مشترى للارض

واذا كنتى من الشرقيه تقدرين تضمنين حقك مع عسوله لانها ثقه فى التعامل

بس للمعلوميه فقط لكل البنات ترا حتى الرجال ينلعب عليهم احيانا مو تحسبون عشانكم بنات بيكون فيه تلاعب ياما شباب او رجال كبار فى السن وشياب ولعبوا عليهم مكاتب كثيره بكل الخليج
ياخواتى فى عالم التجاره والعقار لازم فيه تلاعب مافى شى مضمون بس كل وحده تقوى قلبها وتتوكل على ربها وانشالله مايضيع حقها
حلوك
حلوك
اشكرك اختي روح البخور على ردك
انا من الشرقية وانشاء الله يكون هناك تعامل مع عسولة العسولة ، عطوني فرصة اجمع الي عندي وعرضها عليكم
لكن تبون على الخاص او هينا .
gaamra
gaamra
انا زوجي في العقار ممكن اكون انا الناطقه بالنيابه عنه واكيد لازم يكون لي نسبه من السعي
أم ليووووونه
أم ليووووونه
أهلين نجوم سما أيوا عليها صك بس دحين في كلام عليها لكن إن شاء إذا ماتم الموضوع حأرسل لك علي الخاص
وبالنسبة لمواصفاتها كالتالي
أرض خام داخل الحلقة الدائريه الثانية ( تبعد عن الحرم تقريبا 2 كم ) مساحتها 36,864 م2 والمطلوب فيها 10 ملايين ريال وإجرءت تخطيطها ماشية

عندي عـــــــروض جديدة
1_ عمارة داخل الحلقة الدائرية الثانية مؤجرة علي دائرة حكومية ب 190 ألف 4أدوار وملحق وبدروم مساحتها 900م2 المطلوب فيها4 مليون ريال
2_ أرض تجارية علي الدائري المتوسط مساحتها 490م2 علي شارعين المطلوب فيها مليون