عجين سمبوسة وورق عنب ايش ترشحون ؟

اطباق عالم حواء

السلام

عليكم

ورحمة الله

وبركاته

الموضوع للجميع والكل بيستفيد

ابغى كل وحدة من خلال تجربتها ترشح ايش افضل عجينة سمبوسة ماتشرب زيت ولا تذبل بسرعة ..

وايضا ترشيحكم لافضل ورق عنب يكون طري ويستوي بسرعة ولا يبقى فيه عروق قاسية ولا يسود وينفع يتفرزن

ولو لك تجارب سيئة مع انواع اخرى اكتبيها مشكورة وجزاكن الله كل خير .
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياح بارده
رياح بارده
هلا فيك ياعسل
السمبوسه انا صراحه ما اسوي غير عجينة البيت ما نفضل غيرهاا لكن مره جارتي جابتلي رقاق سمبوسه من محل او مطعم الظاهر اسمه غواربالرياض هو صرااااحه مرره حلوه اعجبتني
ورق العنب انا يعجبني قودي احسه افضل شيء لو فيه افضل ان شاء الله البنات يفيدوناا
رياح بارده
رياح بارده
هلا فيك ياعسل السمبوسه انا صراحه ما اسوي غير عجينة البيت ما نفضل غيرهاا لكن مره جارتي جابتلي رقاق سمبوسه من محل او مطعم الظاهر اسمه غواربالرياض هو صرااااحه مرره حلوه اعجبتني ورق العنب انا يعجبني قودي احسه افضل شيء لو فيه افضل ان شاء الله البنات يفيدوناا
هلا فيك ياعسل السمبوسه انا صراحه ما اسوي غير عجينة البيت ما نفضل غيرهاا لكن مره جارتي جابتلي رقاق...
معليش تكرر ردي
سارونا2000
سارونا2000
افضل ورق عنب عندي حلواني ورق عنب بناتي اسمه والثاني ورق عنب فريشكو اوراقهم لينة وفاتحة وتنضج في ساعةونص ولذيذ يذوب في الفم صدقوني مابالغ في كلامي
اما السمبوسة فما اغير عن دلتا سواء اللي بالزيت او الناشفة بدون زيت حلوة مع القلي او الشوي بالفرن وعجينتها للمطبق حلوة مرررررررررررررة
كنت قبل استخدم ورق عنب اورلاندو وهو ممتاز اوراقه روووووووعة بس سعره غالي
وبعد استخدمت ورق عنب ايراني ماذكر اسمه بس كان بعشرة ريال بعدين غلى سعره بعدين اختفى من السوق وهم كان زين ولذيذ
انا جربت انواع كثيرة زي رنا كويس بس اوراقه مي فاتحة وانا احب الورق الفاتح
تفشانة حييل
تفشانة حييل
رقاق سمبوسة الدانوب
ورق العنب حلواني حلو أوراقة متوسطة لاكبيرة ولا صغيرة ونظيف
الحلم المجهول
up