ملكة في بيت اهلها
بول الابل وسمعت عنه بس بول النمله جديد ههههههههههههههههههههههههههههه
حياه بلا الوان
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا بصراحه ماجربته بس اسمع عنه انه حلو لي الشعر صديقتي تقول ريحته قويه ماهي مقبوله واللي تقولين كلامي مو صحيح انتي تقولي كذا علشان تسوي دعايه لزيت اللي تبعينه لا تغشين الناس قولي لهم ان الزيت حلو ينفع الشعر بس الريحه الله يعينكم عليها تطول في الشعر
غفوات
غفوات
انا بصراحه ماجربته بس اسمع عنه انه حلو لي الشعر صديقتي تقول ريحته قويه ماهي مقبوله واللي تقولين كلامي مو صحيح انتي تقولي كذا علشان تسوي دعايه لزيت اللي تبعينه لا تغشين الناس قولي لهم ان الزيت حلو ينفع الشعر بس الريحه الله يعينكم عليها تطول في الشعر
انا بصراحه ماجربته بس اسمع عنه انه حلو لي الشعر صديقتي تقول ريحته قويه ماهي مقبوله واللي تقولين...
لاااا كلامك ابدن مو صحيح اوكي ريحته قويه بس مجرد انك تروشتي بمرتين شامبو تروح وبعدين
تلاقين صديقتك مافركت شعرها بالشامبو زين ؟؟

ثانيا انا مو محتاجه اسوي لنفسي دعايه لو ابي دعايه او اسوق لزيتي كان حطيته بالقسم التجاري بس

الحمدلله ماني محتاجه يالله اللحق على زبايني برى المنتديات واسالي وحده اسمها ندى الندوش كم

صار لها تدق دق علي تبي زيت واقولها الان ابدن مافي مجال بس عشانها عروس لها معامله خاصه وراح

اعطيها قبل غيرها .

انا احط مداخلات عن الزيت للي احس انها مزنوقه بس سبحان الله هذا اخر الزمان اللي يساعد ؟؟؟؟؟

الله يعطي كل واحد على نيته :26:
عسوله الدمام
عسوله الدمام
:icon10::icon10::icon10: