فديتكم ابي طريقه جوزيه (عين الجمل) هشه ماابيها قاسيه

اطباق عالم حواء

ياحلوات اليوم بعمل جوزيه وخايفه تكون قاسيه زي كل مره
فديتكم ايش السر في طراوته وبعدما اعملها واطلعها وهي حاره احطها في حافظه عشان ماتقسى ولا ايش

على العلم ام زوجي كبيره في العمر ولا تاكل اي شي قاسي وبكره رايحه لها فديتكم ردوا علي الحين محتاجه
7
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حروفي الأخيره
يسعدلي مساك
ويجزاك الف خير على الزياره
وهذا البر
وان شاءالله اعيالك يبرون فيك

وياغاليه عندك فوق مكتوب بحث انقريه

هههههههه
حلوه انقريه

وكتبي الي تبين ويطلع لك على طول
ان شاءالله افدتك
ام حزومه
ام حزومه
رفع لعيونك
ملكه الرومانسيه S
يسعدلي مساك ويجزاك الف خير على الزياره وهذا البر وان شاءالله اعيالك يبرون فيك وياغاليه عندك فوق مكتوب بحث انقريه هههههههه حلوه انقريه وكتبي الي تبين ويطلع لك على طول ان شاءالله افدتك
يسعدلي مساك ويجزاك الف خير على الزياره وهذا البر وان شاءالله اعيالك يبرون فيك وياغاليه عندك...
مشكوره على الدعوات الحلوه ولي اسبوع ابحث في قوقل بس نفس الطريقه تصير قاسيه مو لينه
ملكه الرومانسيه S
رفع لعيونك
رفع لعيونك
رفع الله قدرك
بنت رحمة
بنت رحمة
السلام عليكم اختي عندي طريقه ررررروعه للجوزيه ابي منك دعوه لوالديني بالرحمه وان يسهل ربي امري وانتي الله يسعدك ولايحرمك من كل غالي على قلبك
اخفقي 2 اصبع زبده لين بحراره الغرفه مع 3 فنجان قهوه سكر بودره فنجان القهوه صغير موكبير انتبهي 4 ملاعق حليب بودره ملعقه كبيره نشاءربع ملعقه باكينج بودر انا احط بطرف الملعقه لاتكثرين من الباكينج بودر اعجنيه كويس بالخفاق وبعدين اعجنيه بالدقيق حت تكون عندك عجينه ملساء ناعمه وسويه بماكينه الجوزيه
التوفي حبه نسله بقدر الضغط لمده نص ساعه بعدين خليها تبرد شوي وفكيها وانتبهي خلي وجه العلبه عالمغسله علشان لايطير بوجهك تعرفي العلبه مضغوطه وسويه الطريقه المعروفه ان شاء الله افدتك هذي طريقتي اخذتها من جارتي والله روعه وهشه تجنن لاخلصتي حطيها بعلبه والافضل تسويها بالليل وتطلع ثاني يوم مره حلوه وبالعافيه على قلبك يالغاليه